محافظ مطروح: مصرع التلميذ أثبت إهمال مسئولى التعليم

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 08:47 م
محافظ مطروح: مصرع التلميذ أثبت إهمال مسئولى التعليم محافظ مطروح يعقد اجتماعا للمجلس التنفيذى للمحافظة
مطروح- حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، أنه تمت إحالة كافة المسئولين بمديرية التربية والتعليم والأبنية التعليمية، صباح اليوم، للتحقيق بعد واقعة سقوط بوابة مدرسة الزغيرات على أحد تلاميذ المدرسة مما تسبب فى مصرعه.

كما أكد المحافظ أنه قام بتوفير كافة الاحتياجات لمديرية التربية والتعليم والأبنية التعليمية لتطوير المدارس، كما تم تشكيل لجان للمرور على كافة مدارس المحافظة قبل بدء العام الدراسى الجديد ودعمها بكافة احتياجاتها، ومع كل ذلك كشفت واقعة مصرع طالب ابتدائى الإهمال من كافة المسئولين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور السيد الإمام، السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة، للوقوف على كافة عقبات ومشكلات تنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكافة القطاعات ومراجعة توجيهات المحافظ خلال الاجتماع التنفيذى الماضى بهدف الإسراع فى تلبية احتياجات المواطنين.

وقال المحافظ إنه أصدر قرارا بإحالة كل من مديرة مدرسة الزغيرات الابتدائية بالنجيلة ومدير الإدارة التعليمية بالنجيلة ومدير المتابعة بمديرية التربية والتعليم، إلى النيابة الإدارية بمطروح لتحديد مسئوليتهم فى الواقعة مع إيقافهم عن العمل لمدة لا تتجاوز 3 أشهر مع إيقاف نصف الأجر من تاريخ الوقف طبقا لنص المادة 83 من قانون العاملين المدنيين بالدولة.

كما أحال كلا من مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح ومدير إدارة التخطيط بمديرية التربية والتعليم بمطروح للنيابة الإدارية بمطروح لتحديد مسئوليتهم نظرا لإهمالهم فى أداء أعمالهم وعدم إجراء صيانة المدرسة والأبواب الخاصة بها قبل بداية العام الدراسى مما ترتب عليها سقوط بوابة المدرسة على التلميذ يوسف سلطان زكى (7 سنوات) مما أدى إلى وفاته.

صورة التلميذ ضحية سقوط بوابة المدرسة على رأسه
صورة التلميذ ضحية سقوط بوابة المدرسة على رأسه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة