حبس متهمين بحيازة ربع طن بانجو بالأقصر 4 أيام على ذمة التحقيقات

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 01:28 م
حبس متهمين بحيازة ربع طن بانجو بالأقصر 4 أيام على ذمة التحقيقات بانجو - ارشيفية
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز إسنا جنوب الأقصر حبس تاجرى مخدرات ضبط بحوزتهما نحو ربع طن من نبات البانجو المخدر وسلاحين ناريين عبارة عن بندقية آلية وأخرى خرطوش، 4 أيام على ذمة التحقيقات .

وكان اللواء منتصر أبوزيد، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارا من اللواء عصام الدسوقى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية أمس السبت، يفيد بتمكن ضباط المباحث بدائرة مركز شرطة إسنا من ضبط 104 لفافة بانجو، كل لفافة منها تحوى 2 كيلو و250 جراما بإجمالى نحو ربع طن، بالإضافة إلى سلاحين ناريين عبارة عن بندقية آلية، وأخرى خرطوش بحوزة اثنين من تجار المخدرات كانا يستقلان سيارة نقل.

وجاء ذلك بعد مطاردة عنيفة مع المجرمين تسببت فى إصابة فرد من قوات شرطة مركز إسنا، وتم نقله لمستشفى إسنا المركزى لتلقى العلاج.

وتبين من التحريات أن المتهمين كانا قادمين من مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وأثناء مرورهما بكمين مدينة إسنا استوقفتهما قوات الشرطة للتفيتش، إلا أنهما حاولا الهرب وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية مع القوات التى تمكنت من ضبطهما .

وبفحص المتهمين تبين أنهما يدعيان "رمضان.م.أ.ع" (29 سنة) سائق، و"على .ع.م.م" (28 سنة) عامل، يقيمان كوم أمبو بمحافظة أسوان، وسبق اتهامهما فى قضيتى إتجار فى مواد مخدرة وسرقة بالإكراه .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة