وادى دجلة يواجه الشرطة بالدفاع الجوى.. اليوم

الخميس، 02 أكتوبر 2014 09:09 ص
وادى دجلة يواجه الشرطة بالدفاع الجوى.. اليوم فريق وادى دجلة
كتب أحمد طارق - عمرو أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم مباراتين ضمن لقاءات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدورى العام، عندما يلتقى وادى دجلة مع اتحاد الشرطة فى الخامسة وربع مساء، على استاد "الدفاع الجوى"، ويحل حرس الحدود ضيفا على النصر فى الثالثة عصرا على استاد "بتروسبورت".

يسعى دجلة بقيادة أحمد حمودة، لتحقيق الفوز الأول فى مسابقة الدورى على الشرطة، لتعويض الأداء المهزوز بعد تعادله مع بتروجت، ثم الخسارة أمام إنبى، واستعد دجلة لمواجهة الشرطة عن طريق خوض مباراة ودية الأحد الماضى أمام مصر المقاصة.

فى المقابل، يتطلع اتحاد الشرطة إلى استغلال صحوته التى بدأها بالفوز أمام إنبى والتعادل أمام الزمالك فى الجولتين الماضيتين، وذلك بتحقيق الفوز على دجلة وخطف النقاط الثلاث التى تعزز من وجوده فى مقدمة جدول الدورى.

ورصد مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء عماد مدبولى، مكافأة مالية استثنائية للاعبى الفريق، من أجل الفوز فى لقاء اليوم، واكتملت صفوف الفريق باستثناء صلاح ريكو الذى يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.

فى نفس السياق، يستضيف النصر حرس الحدود فى لقاء يسعى من خلاله صاحب الأرض لوقف نزيف النقاط، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية منذ بدء مشاركته فى الدورى ولا يحمل فى جعبته أى نقاط.

فى المقابل يسعى حرس الحدود لمواصلة عروضه القوية بعد الفوز فى مباراتين والتعادل فى الثالثة، واحتلال المركز الخامس لترتيب جدول الدورى، وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للحرس لاعبيه بتقديم مباراة طيبة والوضع فى الاعتبار أن النصر سيلعب مباراة قوية، لأن ليس لديه ما يخسره وفى أمس الحاجة لأى نقطة من لقاء اليوم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة