مدرب ريو آفى يعاند "كوكا" فى كأس البرتغال

الأحد، 19 أكتوبر 2014 04:08 م
مدرب ريو آفى يعاند "كوكا" فى كأس البرتغال أحمد حسن "كوكا"
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الصفحة الرسمية لنادى ريو آفى البرتغالى، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها الفريق مباراة كويمبرويس، ضمن منافسات دور الـ32 فى بطولة كأس البرتغال.

وخرج المهاجم المصرى أحمد حسن "كوكا" من التشكيلة الأساسية للفريق، حيث تواجد على مقاعد البدلاء لصالح الليبيرى وليام جيبور، مهاجم طلائع الجيش السابق.

وكان "كوكا" قد كشف، فى وقت سابق، عن معاناته من الجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب توتر علاقته مع المدير الفنى، بسبب انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة تونس يوم 10 سبتمبر الماضى، بداعى أن المباراة كانت خارج الأجندة الدولية لـ"فيفا".

فى نفس السياق، تواجد صالح جمعة فى التشكيلة الأساسية لفريق ناسيونال ماديرا، الذى يلتقى بعد قليل الكانينينسى، ضمن مباريات الدور ذاته، وقرر مانويل ماتشادو، المدير الفنى للفريق، استبعاد الثلاثى المصرى "على غزال، محمود عزت، على فتحى" من قائمة المباراة.

وفضل ماتشادو إراحة الثنائى "غزال وعزت"، للتعافى من الإصابة بالشكل الأمثل، بينما جاء استبعاد على فتحى لرؤية فنية.
اقرأ أيضا..

شاهد.. ملخص لمسات “شيفو” فى أول مشاركاته مع أهلى جدة

بالفيديو.. صافيناز تداوى جرح السنين وتصعد بالفراعنة للمونديال.. “الصاروخ” تُغازل “عم الشباب والرياضة”.. وأبو حفيظة: “هنوصل إمتى؟”

إكرامى: من يتهم نجلى بالتهرب من تمثيل المنتخب “مغرض”

رئيس الزمالك لـ”جابر وتوفيق”: مابيهمناش ومع ألف سلامة

باتشيكو: الزمالك بيتى وكرة القدم بدون جمهور “طعام بدون ملح”

كايرو كورة” يرصد عواجيز أوروبا فى الدورى الهندى.. أنيلكا مع مومباى.. ديل بييرو ينضم لـ”ديلهى”.. أف سى بون سيتى يستعين بـ”تريزيجيه”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة