بالفيديو.. براد بيت يرقص مع جيمى فالون من أجل الدعاية لفيلمه الجديد

الأحد، 19 أكتوبر 2014 08:15 م
بالفيديو.. براد بيت يرقص مع جيمى فالون من أجل الدعاية لفيلمه الجديد براد بيت يرقص مع جيمى فالون
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رقص النجم الأمريكى "براد بيت" للدعاية لفيلمه الجديد "Fury" مع المذيع "جيمى فالون"، فبدلا من أن يستضيفه فالون فى برنامجه الترفيهى “The Tonight Show” قام الاثنان بأداء رقصة "breakdance" معا على شكل حوار بينهما.

وبدون أن ينطقا بكلمة واحدة قام بيت وفالون بأداء حوار كامل عن الفيلم تعبر عنه حركاتهما الراقصة، كما توجد ترجمة لتلك الحركات وما المقصود بها، وعلقت صحيفة يو إس إيه توداى على الرقصة قائلة إن بيت ما زال يتمتع بلياقته التى تمكنه من أداء بعض الحركات الراقصة، مع تدخل شبيه له للحركات الصعبة.

ويقوم فالون فى أول الفيديو بالضغط على زر تشغيل مسجل تنطلق منه أغنية فيبدأ بالرقص عليها، ويتبين أن هناك من يشاركه الرقص من بعيد دون التعرف على هويته، ولكن مع اقتراب الكاميرا على وجهه يتضح أنه براد بيت، فيسأله فالون عن أحواله وعن فيلمه الجديد عن طريق الرقص، ويرد عليه بيت بنفس الطريقة قائلا إنه إذا لم يشاهد الفيلم سوف يغضب حقا، ثم يعرض عليه أن يؤديا الرقصة سويا.

وفور نشر الفيديو على يوتيوب جمع ملايين المشاهدات، فقد وصل الآن إلى حوالى 6.5 مليون مشاهدة، ولم يستطع "بيت" الحضور إلى الاستديو لإجراء الحوار مع فالون لانشغاله بحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة