والفيلم جعلنى "غنية نفسيا"..

أروى جودة: خفت من كره الجمهور لى بسبب زواجى من السقا فى "الجزيرة2"

الخميس، 16 أكتوبر 2014 09:16 ص
أروى جودة: خفت من كره الجمهور لى بسبب زواجى من السقا فى "الجزيرة2" أروى جودة
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة أروى جودة إنها وافقت على أداء دور «صفية» فى فيلم «الجزيرة 2» فور أن عرض عليها المنتج هشام عبدالخالق الدور وقبل أن تقرأه.

وأضافت أن شخصية «صفية» أرهقتها لأنها تحمل تناقضا كبيرا فعلى الرغم من أنها طبيبة إلا أنها اشترطت على «منصور الحفنى» الذى يجسده أحمد السقا أن يثأر لموت أبيها ويقتل كريمة التى تجسدها هند صبرى.

وأضافت: إن من أكثر المشاهد التى جسدتها وجذبتها كان مشهد ليلة الزفاف الذى جمعها بأحمد السقا بعد أن أصبح زوجها وهى لا تريد أن يلمسها إلا بعد أن يأتى لها برأس «كريمة» انتقاما منها على قتل والدها لأنها أحست بالخجل، موضحة أن صفية وافقت على زواجها من منصور الحفنى على الرغم من كونه قاتلا؛ لأنها تأكدت من أنه يمثل الحماية الوحيدة لها من عمها وابنه الطامعين فى ميراثها ولأنه الوحيد القادر على الثأر من هند صبرى.

وتابعت: تخوفت من رد فعل الجمهور بعد زواجى بالسقا؛ لأنه سيفسد علاقة الحب الجميلة بين هند صبرى والسقا التى تفاعل معها الجمهور منذ الجزء الأول، ولكن الجمهور أحب علاقتى بـ«كريمة» هند صبرى المليئة بالشد والجذب وغيرة الستات، وكانت مصدرا غنيا للضحك فى الكثير من المواقف مثل المشهد الذى أعلن فيه الحفنى عن زواجه بى، وقال لكريمة «ما تسمعينا زغرودة».

وأوضحت أن هند صبرى ساعدتها فى خروج هذه المشاهد بالشكل الأمثل للجمهور. وأنهت أروى حديثها قائلة: الفيلم جعلنى غنية نفسيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة