الجنح تجدد حبس مدرسة 15 يوما قتلت ضرتها لإنجابها ذكر بسوهاج

الخميس، 23 يناير 2014 11:42 ص
الجنح تجدد حبس مدرسة 15 يوما قتلت ضرتها لإنجابها ذكر بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد حسن قاضى المعارضات بمحكمة جنح مركز سوهاج، وسكرتارية ناصر عز الدين، تجديد حبس المتهمة (عزة. م. م) مدرسة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد قيامها بقتل ضرتها (فاطمة. أ) 28 سنة بسكين، وذلك لإنجابها طفلا "ذكر" بدائرة مركز سوهاج.

ترجع الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز سوهاج بتلقيهم بلاغا من فنى كهرباء يفيد العثور على زوجته جثة هامدة داخل شقتها.

وبالانتقال والفحص تبين وجود المجنى عليها جثة هامدة غارقة بدمائها ومسجاة على الأرض وبكامل ملابسها، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالرقبة، وبمعاينة الشقة لم توجد ثمة تلفيات بالأبواب والشبابيك وكافة محتويات الشقة على حالتها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث (عزة.م.م) 31 سنة مدرسة بالمدرسة الثانوية الصناعية بالمراغة، وتقيم بمنطقة نجع أبو شجرة دائرة قسم ثان سوهاج زوجة المبلغ الأولى بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، وأضافت التحريات إلى أنه فى الآونة الأخيرة تفاقمت الخلافات بينهما على خلفية إنجاب المجنى عليها مولود "ذكر" وقيام زوجها بتسجيله بمكتب الصحة، ونسبته للزوجة الأولى المتهمة على خلاف الحقيقة.

وتبين أن المتهمة عقدت العزم، وبيتت النية على التخلص من المجنى عليها، وقامت فى سبيل ذلك بإعداد سكين، والتوجه لمسكن المذكورة لعلمها بعدم وجود الزوج، وفور وصولها وتواجدها معها بالشقة قامت بطعنها بالسكين والإجهاز عليها حتى فارقت الحياة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة المذكورة بأحد الأكمنة المعدة لذلك، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وقررت محكمة الجنح تجديد حبسها 15 يوما.

للمزيد من أخبار الحوادث..

ضبط فرد خرطوش و19 سلاحا أبيض و4 هاربين من المراقبة و7 مشتبهين بهم جنائيا

تجديد حبس ضابط شرطة مفصول وآخرين لتكوين تشكيل عصابى لتزوير الأموال

ضبط مسجل خطر بحوزته 213 أسطوانة ليزر محمل عليها أفلام مخلة بالآداب

اعترافات قاتل صديقه: تخلصت منه بسبب 100 جنيه ولست نادما لأنه أهاننى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة