رئيس جامعة السويس: اليوم التحقيق مع منى البرنس بتهمة الإساءة للإسلام

الأحد، 28 أبريل 2013 11:19 ص
رئيس جامعة السويس: اليوم التحقيق مع منى البرنس بتهمة الإساءة للإسلام د. ماهر مصباح رئيس جامعة السويس
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس، إن الشئون القانونية بالجامعة ستجرى اليوم التحقيق مع الدكتورة منى برنس، أستاذ الأدب الإنجليزى، على خلفية تقديم شكاوى عدد من الطلاب يتهمونها فيها بالإساءة إلى الإسلام، بالحديث بشكل غير جيد فى إحدى المحاضرات، على حد وصف الطلاب، وليس ازدراء الأديان كما تردد، لأنه مصطلح أكبر من هذا الأمر.

وتابع رئيس الجامعة لـ"اليوم السابع" أن الدكتورة منى إدوارد، رئيسة القسم، تقدمت بشكوى ضد "البرنس"، فضلا عن عدد من الأساتذة بالجامعة، تؤكد أن الدكتورة غير ملتزمة وهناك شكاوى فى علاقات العمل.

وكانت الدكتورة منى البرنس أكدت، فى تصريحات إعلامية، بأنها لم تسب الإسلام كما ردد الطلبة، وترفض اتهامها بالبهائية، مضيفة أن هناك حملة موجهة ضدها لتشويه صورتها بشكل غير مفهوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى سيد إسماعيل

أين المدرس القدوة يا وزير التعليم العالي؟!!!

أهذه مدنيتكم التافهة المفسدة المدمرة المخربة؟!! والله ما أحمق حريتكم !!! ما الذى قدمه ذلك العري الأحمق لمصر نا الغاليةوبناتها وشبابها من رقي أو علم أوتحضر أو إضافات لرصيدهم العلمي والأخلاقي والحضاري والدراسي؟!! وماالفرق إذن بين بغايا الليول وراقصات التياترو.... وبين ا?ستاذ الجامعي القدوة المربي المصلح المشيد دعائم النهضة والمجد؟!!! ا?ن أدركت سر تقدم الغرب،ولماذا تتبوأ الجامعات المصرية --بجدارة --المركز ا?خير في ترتيبها بين الجامعات؟!! ختاما لا بد من توجيه تحية عرفان لفخامة الرئيس مبارك الذي أكد في أكثر من مناسبة على ضرورة عقد مؤتمر دولي يجرم المساس بالأديان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة