"متقال" يحيى أول حفلة تخرج لأطفال "kg" بالمزمار البلدى فى مدرسة النيل بالجيزة

الخميس، 25 أبريل 2013 10:58 ص
"متقال" يحيى أول حفلة تخرج لأطفال "kg" بالمزمار البلدى فى مدرسة النيل بالجيزة الفنان حجازى متقال
كتب إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة الأفراح الشعبية احتفلت مدرسة "النيل جاردن" بتخرج طلاب المرحلة الثانية من الروضة من خلال الأضواء الملونة التى أنارت منطقة "صقيل" التى تقع بها المدرسة.

فى البداية التف الأطفال حول العرائس على الأغانى، فكان البنات فى الجانب الأيمن والأولاد على الجانب الأيسر ليرقصوا مع العرائس التى حاذت إعجاب الجميع وأصروا على التقاط الصور معها كما قامت العرائس بتكوين قطار بشرى يحوم ساحة المدرسة من الأطفال على أغانى الأطفال منها "شاطر.. شاطر" لنانسى عجرم و"تصور" لحمادة هلال.

كما تزاحم الأطفال على بائعى الحلوى بالحفل حيث التى توفرت خلالها كافة أنواع الحفل من حبيبات فشار ومثلجات وغيره. وبعد الشكل الطفولى للحفلة فوجئ الجميع بظهور الفنان حجازى متقال وسط فرقته وعلى الطبول والمزمار رقص الكبار قبل الصغار وتعالت صوت الزغاريد وكأنه فرح شعبى وردد الفنان أغانيه الشهيرة منها "افرحى يا عروسه" و"الفراولة" واعتلى المسرح البنات المتواجدة لتشارك متقال فى الرقص كما شاركت فرقة متقال الرقص مع الكبار بـ"الصاجات والمزمار" "دة فرح دة ولا إيه" كان تعليق معظم المتواجدين فمدرسة النيل جاردن زفت أطفال الروضة إلى المرحلة الابتدائية، وكأنها عروس تزف فى ليلة العمر واستبدلت الفستان الأبيض بالروب الأسود وشهادة التقدير كانت هديتهم وأكد ناصر سلامة مدير مدارس النيل جاردن أن الحفل مقيمة لتثير إعجاب الأطفال بالمدرسة وتضيع رهبتهم من خوض مرحلة جديدة، كما أوضح أنه من الضرورى الاهتمام بترفيه الطفل وليس بالدراسة فقط، وذلك ليستطيع الدخول للعام الدراسى الجديد بحالة نفسية جيدة، وأشار ناصر إلى أن شهادات التقدير لتشجيع الطلاب على الاجتهاد فى دراستهم كل عام.

كما أوضح أن الحفل تنظم مفاجآت لطلاب المدرسة من عرائس وأغانى وفقرات مسابقات بين الأطفال ووجود فنان محبوب ليبهج الأطفال، وأعرب الطفل عمر عبد الفتاح عن سعادته البالغة بالحفلة والعرائس والأغانى وأضافت جنى عبد الفتاح أن الحفلة أحلى مما كانت تتوقع، وأن مدير المدرسة فاجأهم بحضور حجازى متقال، وتمنت نورا أن تكون حفل تخرجها من المرحلة الابتدائية كحفل تخرج الروضة كما قال محمد ماسكا "سبونش بوب"، أن أكثر ما أثير إعجابه بالحفل هو العرائس.



























































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة