طلعت: «وشاية» أخرجتنى من حسابات البدرى

الجمعة، 05 نوفمبر 2010 12:18 ص
طلعت: «وشاية» أخرجتنى من حسابات البدرى طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد طلعت مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بعد عودته للتدريب مع الفريق الأول أنه تعرض لظلم كبير من قبل الجهاز الفنى الذى يبدو أنه استجاب لوشاية أحد المتربصين جعلته يخرج من جنة البدرى مبكرا بالرغم من أنه اقترب من الاستمرار فى التشكيل الأساسى بعدما اعتمد عليه الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة.

وقال طلعت إنه لم يخطئ من البداية وكان من أشد اللاعبين التزاما وهو يسعى حالياً للوصول إلى من وشى به لدى الجهاز الفنى وجعله يرجع خطوات كثيرة للخلف خاصة أن البدرى لم يتحقق من واقعة سهره وعدم التزامه كما يردد البعض.

وأشار طلعت إلى أن الظلم الذى تعرض له فى الفترة الماضية سيكون دافعاً قوياً للتألق من جديد والظهور فى الصورة مرة أخرى لأنه يملك من الإمكانات الفنية ما يؤهله لذلك لاسيما فى ظل قناعة البدرى بهذه الإمكانات التى تساعده على التفوق على أى من مهاجمى الأهلى المتواجدين فى الفترة الحالية وحجز مكان فى التشكيل الأساسى.

طلعت لم يخف سعادته بقرار الجهاز الفنى الذى جاء ليرفع الظلم عنه فى الفترة القادمة خاصة أنه تحدث كثيرا مع الجهاز الفنى لفريق الشباب بقيادة فتحى مبروك الذى أكد أنه سيتحدث مع البدرى بخصوص عودته لأنه لم يشاهد من طلعت سوى الالتزام طوال الفترة الماضية وهو ما ساهم فى تفهم الجهاز الفنى للفريق الأول لقدرات طلعت.

وأضاف طلعت أنه يتمنى أن تزول الفكرة السئية عنه لدى البدرى حتى لا يؤثر ذلك على فرصته فى الفريق لاسيما أن المدير الفنى تجاهله تماما منذ عودته لتدريبات الفريق الأول وكأنه مازال على يقين من عدم التزامه خاصة أن من بلغه قرار العودة هو هادى خشبة مدير الكرة الذى لم يخبره إلا بقرار العودة فقط ولم يتحدث معه فيما إذا تحقق من براءته أم أنه مازال مداناً من جانب الجهاز الفنى وهو ما قد يزيد من الظلم الذى اعتاده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة