إبراهيم حسن يفاوض محمد شوقى رسمياً

الجمعة، 05 نوفمبر 2010 12:18 ص
إبراهيم حسن يفاوض محمد شوقى رسمياً جدو
رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت «اليوم السابع» أن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك، دخل فى مفاوضات رسمية مع لاعب وسط الأهلى الدولى محمد شوقى لضمه لصفوف فريقه، مستغلاً سوء العلاقة القائمة بين محمد شوقى، وحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى تشجيع اللاعب على الرحيل عن فريقه والانضمام للزمالك.

إبراهيم حسن وعد محمد شوقى بمنحه مقابلا ماديا يزيد عما يتقاضاه من الأهلى بخلاف المزايا الأخرى التى ستعود عليه بالنفع، فى مقدمتها مشاركته بشكل أساسى، مما سيجعله يعود لفورمته المعهودة، ويستعيد مجدداً مكانه فى تشكية المنتخب الوطنى الغائب عنه منذ فترة طويلة، وذلك بسبب ابتعاده عن تشكيلة الأهلى الأساسية منذ عودته للفريق.

شوقى لم يعط إبراهيم حسن رداً مباشراً على المفاوضات التى يجريها معه، وطلب منه مهلة للتفكير فى الأمر، خاصة أنه - أى شوقى - مازال باقياً على علاقته بالنادى الأهلى، رغم أن علاقته بمديره الفنى دخلت فى منحنى خطير.

إبراهيم حسن، اعتبر طلب شوقى منحه مهلة للتفكير فى عرض الزمالك، بمثابة خطوة جيدة فى المفاوضات مع لاعب الأهلى، على أن يستمر فى الضغط المستمر عليه ليقوى اللاعب فى موقفه مع حسام البدرى بشأن المشاركة فى المباريات.

مسؤولو الزمالك رسموا خطة التفاوض مع شوقى، من خلال محورين، الأول الحصول على موافقة شوقى النهائية بالانضمام للفريق، والمحور الثانى الاتفاق مع أى ناد خليجى للتقدم بطلب رسمى لشراء شوقى من الأهلى فى يناير القادم، ليكون بمثابة الترانزيت لانتقاله للزمالك مع بداية الموسم الجديد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة