فتح الله لرفعت: اعتبرونى المعتصم أبو 13 مليون وجددوا لى بـ12 بس

الخميس، 28 أكتوبر 2010 08:56 م
فتح الله لرفعت: اعتبرونى المعتصم أبو 13 مليون وجددوا لى بـ12 بس محمود فتح الله
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك محمود فتح الله مدافع الزمالك بطلباته المادية التى تقترب من 12 مليون جنيه للتجديد للفريق، واشترط الحصول على 4 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، مع وضع شرط تعجيزى ينص على حصوله على 6 ملايين جنيه كاملة عند التوقيع عبارة عن نصف قيمة عقده مجمعاً.

المثير أن فتح الله يتعامل فى جلساته مع مسؤولى الزمالك من منطق القوة دون التنازل عن أى طلب من طلباته، فى ظل سعى إدارة النادى لسرعة التجديد معه لإغلاق باب الاجتهادات حول الأخبار التى تثار حول توقيعه للنادى المنافس الأهلى.

وشهدت إحدى الجلسات التفاوضية حول تجديد عقده حديثا عنيفا من فتح الله لأحمد رفعت عضو مجلس إدارة النادى، حينما أكد فتح الله أن رغبته فى الحصول على 12 مليون جنيه فى ثلاث سنوات مبلغ عادى جداً، إذا ما تم الوضع فى الاعتبار عدم تحمل النادى أى مبالغ سوى مستحقاته الشخصية، بعكس الحال عند شراء أى لاعب من خارج النادى فإن الزمالك وقتها سيكون مطالباً بدفع مبلغ كبير مقابل شرائه، بالإضافة إلى مستحقات اللاعب نفسه.

وضرب فتح الله مثالاً على حديثه، بموقف النادى عند التفاوض مع لاعب فى نفس مركزه وهو مدافع الإسماعيلى المعتصم سالم، قائلاً بالحرف: «الزمالك عرض شراء المعتصم بـ7 ملايين جنيه، مع منح اللاعب على الأقل مليونى جنيه فى الموسم الواحد، وبالتالى فإن مجموع ما كان سيكلف الزمالك نظير التعاقد مع المعتصم سيصل لـ13 مليون جنيه».

ولم يكتف فتح الله بذلك، وإنما زاد بعقد مقارنة فنية بينه وبين المعتصم، عندما قال لرفعت: «بعيداً عن المقابل المادى، فهناك اختلافات كثيرة بينى وبين المعتصم، أولها كونى لاعباً أساسياً بصفوف المنتخب الوطنى، ثانياً هناك فارق فى السن بينى وبين المعتصم الذى يكبرنى بأربع سنوات».









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة