الشاطر عجوز فى «ريعان» الصبا الكروى

الخميس، 28 أكتوبر 2010 08:56 م
الشاطر عجوز فى «ريعان» الصبا الكروى
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن إسلام الشاطر لاعب نادى حرس الحدود ضمن قائمة «عواجيز» الدورى المحلى، فإنه من اللاعبين القلائل الذين تشعر بأنهم مازالوا فى «ريعان» الصبا الكروى، نظراً لأدائه المُبهر داخل ساحة «المستطيل الأخضر» فى معظم مباريات فريقه محلياً وأفريقياً.

يعد الشاطر صاحب الـ34 عاماً هو «وش السعد» كما يلقبه زملاؤه بالحرس، خاصة أنه مع انتقاله إلى أى نادٍ جديد، تذهب معه «تميمة» الحصول على بطولات، فحينما بدأ ضمن صفوف نادى الأوليمبى تألق حتى انتقل إلى نادى الإسماعيلى، وحصد معه لقب بطولة الدورى، ثم بطولة كأس مصر، ومن ثم انتقل إلى نادى الزمالك فحصل معه على بطولة كأس مصر، رغم قلة مشاركاته، لاسيما أنه احترف فى نادى اتحاد جدة السعودى، ثم عاد إلى مصر وانضم للأهلى لتعود معه البطولات المتنوعة مابين ألقاب أفريقية ومحلية إلى «دولاب» القلعة الحمراء، بعد أربع سنوات «عجاف»..

فى مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، فوجئ الجميع بفرمان الاستغناء عن الشاطر منذ 3 مواسم.. ويرفض اللاعب فكرة الاعتزال، واختار حرس الحدود ليكون محطته الجديدة، ومع أول مواسمه نجح مع فريقه فى إحراز أول لقب مع الفريق فى تاريخه بالحصول على بطولة كأس مصر، وبعدها يحصل على السوبر، ثم كأس مصر مرة أخرى، ورغم كل ذلك تجده دائماً خارج حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاتة، وسط علامات استفهام كبيرة، ليس لها إجابة إلا عند «المعلم» فقط!!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة