محمد الخلاوى يطمئن على "طولت الغيبة"

الجمعة، 24 يوليو 2009 02:36 م
محمد الخلاوى يطمئن على "طولت الغيبة" المطرب السعودى الشاب محمد الخلاوى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المطرب السعودى محمد الخلاوى لعمل جولة دعائية لألبومه الغنائى الأول "طولت الغيبة"، الذى سيطرح بالأسواق يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل الترويج له خاصة أنه سيطرحه وسط منافسة شديدة من المطربين السوبر ستار مثل عمرو دياب، وإيهاب توفيق، وأنغام، وتامر حسنى، وهشام عباس.

كما سيقوم الخلاوى بجولة على بعض منافذ التوزيع للتأكد من نجاح الألبوم الذى يضم 11 أغنية هى: "طولت الغيبة"، "شاطر، "ما شاء الله"، "منية النفس"، "كل ثانية"،"من زمان"، "كيف بدرى"، "أنت لى"، "مالك قلبى"، "ولهان"، "ونسيتوها".

يذكر أن الألبوم من كلمات الشعراء: يوسف بن عقيل، عبد الله الأسمرى، تركى السديرى، محمد يحيى، سعد المسلم، فهد التوم، مشعل الذاير، عبد العزيز الفيصل، مشعل مناور.

أما الألحان فكانت لناصر الصالح، ومحمد يحيى، ومحمود خيامى، وصالح يسلم، فهد الناصر، يوسف كاظم. وقام الخلاوى بوضع الألحان لأغنية "كيف بدرى"، كما تعاون مع الموزعين محمد مصطفى، مدحت خميس، عمرو عبد العزيز، إسلام مرغنى، والألبوم من إنتاج و توزيع شركة "التكامل".

وكان الجمهور السعودى انتظر كثيراً صدور ألبوم الخلاوى، خصوصاً أن انطلاقته الإعلامية كانت من خلال النسخة الأولى من برنامج المسابقات "ستار أكاديمى" والذى فاز بلقبه المصرى محمد عطية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة