اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 07:09 ص

سيدات طائرة الزمالك

الزمالك يتوج بلقب البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة للمرة الثانية فى تاريخه.. صور

كتبت ندى مجاهد - تصوير حسن محمد
الأحد، 05 مايو 2024 12:10 ص

إستطاع فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك الإحتفاظ بلقب البطولة الأفريقية  ليحصد اللقب للمرة الثانية فى تاريخه بالفوز على نظيره الأهلى الذى يقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره  بنتيجة 3/2  بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى و المؤهلة لبطولة العالم   .

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على نظيره الأنابيب  الكينى بنتيجة 3/1 فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية .

بينما تأهل فريق الزمالك بالفوز على نظيره البنك التجارى الكينى أمس الجمعة .

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى  إلى نصف النهائى  بالفوز على نظيره الكحول الإثيوبي بنتيجة 3/0   ، فى إطار ربع نهائى البطولة المؤهلة لبطولة العالم  .

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى  إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سانت دينيس رينيون  بنتيجة 3 /0 ، على صالة الملك عبد الله الفيصل
وحقق فريق سيدات الطائرة بالنادى الأهلى العلامة الكاملة فى الدور الأول بتحقيق الفوز على نظيره السجون الكينى بنتيجة 3/0 فى ثانى مواجهاته ببطولة أفريقيا.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بأولى مواجهاته فى هذه النسخة المؤهلة لكأس العالم للأندية على ناصرية بجاية الجزائرى بنتيجة 3/0.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك  إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره مايو كانى الكاميرونى بنتيجة  3/0 فى إطار ربع نهائى البطولة  .

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سوكوسيم السنغالى بنتيجة 3 /0 ، فى دور الـ 16 بالمنافسة .

وحقق الزمالك العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على الكحول الإثيوبى بنتيجة 3 /0 فى ختام المجموعة ، ونجح فريق سيدات طائرة الزمالك فى الفوز على أسيك ميموزا الأيفوارى بنتيجة 3/0 فى انطلاق المسابقة، الجمعة، قبل الفوز على  بجاية الجزائرى 3 / 1 السبت.