اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-10

القاهره 12:42 م

أهم الأحداث العربية والعالمية

باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة..شؤون الحرمين توفر عربات مجانية للمعتمرين بعمرة رمضان.. قاضى قضية التدخل بالانتخابات بجورجيا يسقط 3 اتهامات ضد ترامب..زعيم كوريا الشمالية يكشف النقاب عن دبابة جديدة

وكالات الخميس، 14 مارس 2024 12:00 م

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

وزير الخارجية الإسبانى: دور مصر وقطر محورى لتحقيق السلام فى المنطقة

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، إن بلاده تدعم تأسيس الدولة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع وغزة وعاصمتها القدس الشرقية.
 
 

عمرة رمضان.. شؤون الحرمين توفر عربات مجانية للمعتمرين

أعلنت شؤون الحرمين توفير عربات مجانية للمعتمرين، ضمن الخدمات المقدمة لهم في شهر رمضان

 

هايتي تعانى فراغ في الحكومة بعد استقالة رئيس الوزراء وسيطرة العصابات

وصلت الاضطرابات السياسية في هايتي إلى مستوى جديد مع إعلان رئيس الوزراء أرييل هنري عن الاستقالة بمجرد تشكيل حكومة انتقالية جديدة، وبعد أسبوعين اتسما بالعنف، استجابت المجموعة الكاريبية من خلال إنشاء مجلس انتقالي رئاسي للإشراف على انتخاب الزعيم والحكومة المقبلين للبلاد، ومن سيتولى زمام الأمور في هايتي في هذه الأوقات المضطربة وسط سيطرة العصابات على المدن الرئيسية منها العاصمة وعلى المطار.

 

قاضى قضية "التدخل فى الانتخابات" بولاية جورجيا يسقط 3 اتهامات ضد ترامب

أسقط القاضي فى قضية التدخل فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 بولاية جورجيا، ست اتهامات مدرحة على لائحة الاتهام ضد دونالد ترامب والعديد من المتهمين الآخرين، منها ثلاثة يواجهها الرئيس السابق.

 

البنتاجون يسمح لمقاتلات "إف-35" الدخول فى مرحلة الإنتاج القصوى

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" صدور قرار "المرحلة سى" المتعلق بالطائرة المقاتلة "إف-35 لايتنينج"، ما يتيح دخولها فى مرحلة الإنتاج الكامل.

 
 
 
الزعيم الكورى الشمالى يكشف النقاب عن دبابة جديدة ويقودها بنفسه
 
أعلنت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن الرئيس كيم كونج أون قاد بنفسه دبابة قتالية جديدة خلال مناورات أجرتها بيونج يانج بالتوازي مع المناورات التي تجريها سنويا واشنطن وسيول.