اغلق القائمة

الخميس 2024-05-09

القاهره 06:18 ص

كلوب

كلوب: ليفربول قدم مباراة استثنائية ضد مانشستر سيتى ونستحق ركلة جزاء

كتب عرفة الضبع الأحد، 10 مارس 2024 09:29 م

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن اللاعبين قدموا مباراة استثنائية أمام مانشستر سيتى، والتى انتهت بنتيجة 1-1، اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلا: "النتيجة جيدة، ما زال الطريق طويل علينا جميعًا، لعبنا مباراة استثنائية، لعبنا بأفضل تشكيل ممكن، الأمر هو كيف تجاوزنا كل تلك العقبات وما زلنا هنا".

وأضاف كلوب: "كانت مباراة كرة قدم جيدة حقًا، إنه أفضل أداء في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي على الإطلاق، لم نسيطر عليهم أبدا كثيرًا".

وتابع: "سأفتقد هذه الأشياء بالطبع، ولكنني سأفتقد حياتي.. أشاهد المباراة من المدرجات، رأيت ذلك في زوجتي وكانت متحمسة، ربما هذا شيء جيد".

واستطرد: "فلنتغاضى عن الحكم، تغلبنا على الكثير من الأشياء هذا الموسم، الموسم أظهرنا بأننا مستعدون للقتال، هذا أكثر شيء أحببته."

وعن لقطة تدخل دوكو الخطيرة قال كلوب: "هذه ركلة جزاء لجميع الناس المهتمين بكرة القدم، إذا لم تتفق فأنت لست شخصا رياضيا.. مثل هذه اللقطة في جميع الأماكن في الملعب خطأ واضح 100% وبطاقة صفراء".