اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 01:13 م

أهم الأحداث العربية والعالمية

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استشهاد الفنان الفلسطينى علاء قدوحة بقصف إسرائيلى.. تقرير يكشف بيع إسبانيا أسلحة لإسرائيل فى خضم حرب غزة.. الجيش الأمريكى يعلن استهداف الحوثيين لسفينة "ستار أيريس"

وكالات الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:00 م

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

"يونيسف" محذرة: أى عملية عسكرية فى رفح الفلسطينية سينتج عنها كارثة كبيرة

حذر الدكتور عمار عمار، المتحدث الإقليمى باسم اليونيسف، من تردى الأوضاع في رفح الفلسطينية، مؤكدا أن أي عملية عسكرية في رفح ستؤدي إلى كارثة كبيرة على حياة الأطفال والمدنيين، لا سيما مع وجود عدد هائل من الفلسطينيين في تلك المنطقة.

 

استشهاد الفنان الفلسطينى علاء قدوحة وعدد من أفراد أسرته بقصف إسرائيلى على غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، باستشهاد الفنان والإعلامي "علاء قدوحة" برفقة عدد من أفراد عائلته في قصف إسرائيلي لمنزل في النصيرات.

 

إصابة 18 شخصا نتيجة سقوط لعبة بمدينة ملاهى جنوب بغداد.. فيديو

أصيب 18 شخصا أغلبهم من الأطفال بجروح نتيجة سقوط إحدى الألعاب في مدينة ملاهي واقعة بمدينة الكوت جنوب العاصمة العراقية بغداد.

 

تقرير يكشف بيع إسبانيا أسلحة لإسرائيل فى خضم حرب غزة

قالت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية إن إسبانيا باعت أسلحة لإسرائيل فى خضم حرب غزة رغم إعلانها وقف الصادرات، حيث صدرت شركة من بالنسيا ذخيرة بقيمة 987 ألف يورو فى نوفمبر حسب بوابة التجارة الخارجية كوميكس، فى الوقت الذى أعلن وزير الخارجية خوسيه مانويل ألباريس وقف الصادرات بدءا من أكتوبر.

 

الشرطة الهندية تطلق قنابل الغاز لمنع آلاف المزارعين المحتجين من الاتجاه لنيودلهى

أطلقت الشرطة الهندية اليوم الثلاثاء، قنابل الغاز المسيل للدموع لمنع الآلاف من المزارعين المحتجين من استكمال مسيرتهم نحو نيودلهى.

 

الجيش الأمريكى يعلن استهداف الحوثيين لسفينة "ستار أيريس"

أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية، أن الحوثيين أطلقوا صاروخين من اليمن نحو السفينة "ستار أيريس" التي ترفع علم جزر مارشال بمضيق باب المندب.