اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-24

القاهره 04:26 ص

أهم أحداث العرب والعالم

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. دعوة مجلس الأمة الأردنى للانعقاد 11 أكتوبر المقبل.. زلزال بقوة 4.9 درجة قبالة سواحل جيبوتى.. ترامب يتهم بايدن ببيع أمريكا للصين

وكالات
الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 م

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

دعوة مجلس الأمة الأردنى للانعقاد 11 أكتوبر المقبل

أعلن الديوان الملكى الأردنى، صدور أمر ملكى بدعوة مجلس الأمة إلى الانعقاد، فى دورته العادية، اعتبارًا من يوم الأربعاء 11 أكتوبر المقبل.

 

رئيس وزراء العراق يصل نينوى للوقوف على تداعيات حريق الحمدانية

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السودانى، اليوم الخميس، إلى محافظة نينوى للوقوف على تداعيات حريق الحمدانية.

 

زلزال بقوة 4.9 درجة قبالة سواحل جيبوتى

أفاد المركز الأوروبي - المتوسطي لرصد الزلازل، بأنه تم تسجيل زلزال بقوة 4.9 درجة قبالة سواحل القرن الإفريقي، وبالذات ساحل جيبوتي.

 

ترامب يتهم بايدن ببيع أمريكا للصين.. ويؤكد: يهتم بثراء أسرته فقط

وجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كلمة لعمال قطاع السيارات المضربين في ولاية ميشيجان مساء امس الأربعاء قبل ساعات قليلة من بدء مناظرة مرشحي الحزب الجمهوري للرئاسة 2024.

 

 

طعن فتاة حتى الموت أثناء توجهها إلى المدرسة فى بريطانيا.. فيديو

شهدت بريطانيا حادثة مروعة أدت إلى مقتل فتاة مراهقة، نتيجة طعنها حتى الموت في جنوب لندن بينما كانت مع أصدقائها في الطريق إلى المدرسة.

 
 

مطلقا مبادرة دبلوماسية الموسيقى العالمية.. بلينكن يعزف الجيتار ويغنى.. فيديو

ظهر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في مقطع فيديو خلال إطلاقه مبادرة تحت اسم "دبلوماسية الموسيقى العالمية"، وهو يعزف على آلة الغيتار ويغني.

 

ترامب يخاطب عمال السيارات المضربين فى ميشيجان وينتقد بايدن والشركات

انتقد الرئيس السابق دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي جو بايدن والديمقراطيين وشركات صناعة السيارات الثلاث الكبرى بشأن السيارات الكهربائية في تصريحات قدمها في ضواحي ديترويت بولاية ميشيجان، مساء الأربعاء، في خطاب وجهه لعمال صناعة السيارات المضربين.