اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-27

القاهره 11:57 ص

على فرج على القمة

على فرج على القمة.. البطل المصرى يتوج بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش (إنفوجراف)


السبت، 16 سبتمبر 2023 09:51 م

توج المصري على فرج، المصنف الأول عالميا بلقب بططولة قطر الدولية للاسكواش، التى أقيمت بالدوحة فى الفترة من 6 إلى 16 سبتمبر الجاري، بعد التغلب على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3 / 1، فى نهائي البطولة الذي أقيم اليوم السبت.
 

علي فرج
أبدى النجم المصري علي فرج سعادته الكبيرة بالفوز بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش للمرة الثالثة في تاريخه ، وللمرة الثانية على التوالي ، مؤكدا أن هذه البطولة كانت في غاية القوة والإثارة وتميزت من الناحية الفنية والتنظيمية .
 
وقال فرج : أشكر الجمهور الكبير على  على دعمهم ومساندتهم لي طوال اللقاء فقد حفزوني بكل قوة وأنا لا أشاهد مثل هذا الجمهور في أي مكان بالعالم لذلك أشكرهم من كل قلبي.
 
وأضاف : كما أشكر كريم درويش المدير الرياضي الذي يهتم بكل تفاصيل حياتي وأيضا أحمد عبدون وكيل أعمالي، وكذلك زوجتي نور الطيب التي تمثل إلهام لي ، فهي زوجة وأم ولاعبة وتعمل بكل جهد من اجل توفير كل الإمكانيات لي لأنافس على المستوى العالمي .
وعن منافسه البيروفي في المباراة النهائية اعترف فرج أن دييجو بطل كبير ، وقدم آداء جيد ومستوى عالي طوال منافسات البطولة ، وطريقة لعبه تتحدث عن نفسها .
أشار إلى أنه تنافس في باريس معه أيضا على اللقب وقال : أحب دائما أن أواجهه وأتطلع أيضا للمواجهة القادمة التي ستجمعنا سويا .
 
وأشاد فرج بالتنظيم الرائع للاتحاد القطري للبطولة ، مؤكدا أن هذا الحدث دائما ما يكون إستثنائيا بفضل الدعم الكبير وتواجد العديد من الشركات الراعية.