اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 01:45 م

البريد الملكى البريطانى

باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. زلزال بولاية أضنة التركية.. وعقوبات أمريكية على كوريا الشمالية.. وإصابات بمتحور كورونا الجديد فى اليونان.. وإسقاط مسيرة محملة بمتفجرات فى الأردن

وكالات
الخميس، 17 أغسطس 2023 12:00 ص

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب ولاية أضنة التركية

ذكرت هيئة إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"، يوم الأربعاء، أن زلزالا بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر ضرب ولاية أضنة جنوب البلاد.

 
 

أظهر الموقع الإلكتروني لوزارة الخزانة الأمريكية، أن الولايات المتحدة أدرجت، الأربعاء، 3 كيانات ضمن الكيانات الخاضعة لعقوبات متعلقة بكوريا الشمالية.

 
أسرة تسرق 70 مليون إسترلينى من البريد الملكى البريطانى فى عملية احتيال
 

استمعت محكمة إلى أن عائلة ساعدت فى إدارة عملية احتيال كبرى امتدت لأكثر من عقد من الزمن سرقت من خدمة البريد الملكى البريطانى Royal Mail حوالى 70 مليون جنيه إسترلينى.

ارتفاع حالات الإصابة بمتحور كورونا الجديد "إيريس" فى اليونان

 تقرير أسبوعي صادر عن منظومة الصحة الوطنية العامة في اليونان (EODY) بارتفاع حالات الإصابة بمتحور فيروس كورونا الجديد "إيريس" وحالات الإيداع فى المستشفيات خلال الفترة من 31 يوليو الماضي وحتي 6 أغسطس

 
ليتوانيا تقرر إغلاق نقطتى تفتيش مع بيلاروسيا مؤقتا
 

قررت ليتوانيا، اليوم الأربعاء، إغلاق نقطتين، من نقاط التفتيش الست، مع بيلاروسيا مؤقتا، فى وقت لاحق من هذا الأسبوع، وسط تصاعد التوترات مع جارتها الشرقية، حليفة روسيا.

 

أدى خطأ فني تعرض له بنك أيرلندا إلى فوضى عارمة، بعد أن سمحت المشكلة الفنية لبعض العملاء بسحب أو تحويل مبالغ مالية، تفوق قيمتها المبالغ الموجودة في حساباتهم.

قاضٍ أمريكى يقتل زوجته بعد شجار بأحد أسلحته الـ47
 

ينظر القضاء في كاليفورنيا حالياً بجريمة قتل "فريدة"، "بطلها" هو قاض قتل زوجته بينما كان مخموراً، وأرسل مباشرةً بعدها رسالة لـ"زملائه" بالعمل يعتذر فيها منهم عن تغيبه عن العمل باليوم القادم لأنه سيكون موقوفاً.

الجيش الأردنى يسقط طائرة مسيرة محملة بمتفجرات قادمة من سوريا
 

أسقطت المنطقة العسكرية الشرقية التابعة للجيش الأردني، صباح اليوم الأربعاء، طائرة مسيرة محملة بمواد متفجرة نوع (TNT)قادمة من الأراضي السورية.

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية وقطاع غزة
 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الأربعاء، 12 فلسطينيًا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة

هيئة النزاهة العراقية تصدر أمر قبض بحق وزير النقل السابق كاظم الحمامى
 

أصدرت هيئة النزاهة العراقية أمر بالقبض على وزير النقل السابق كاظم الحمامي.

الرئاسة السورية: زيادة رواتب ومعاشات العاملين فى الحكومة بنسبة 100%

 

أعلنت الرئاسة السورية زيادة رواتب وأجور ومعاشات جميع العاملين والمتقاعدين في الحكومة من مدنيين وعسكريين بنسبة 100%.

أقر مجلس الوزراء اللبنانى مشروع قانون بالموازنة العامة للدولة اللبنانية للعام الجارى 2023، كما وافق المجلس على مشروع قانون يعطى الحكومة حق التشريع فى المجال الجمركي