اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 09:20 م

أهم الأحداث العربية والعالمية

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مستوطنون يقتحمون الأقصى والاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين بالضفة الغربية.. الفلبين: زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب مقاطعة "باتانيس".. إجلاء أكثر من ألفى شخص بسبب الفيضانات بروسيا

وكالات
الأحد، 13 أغسطس 2023 12:00 م

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
مستوطنون يقتحمون الأقصى والاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين بالضفة الغربية

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، تحت حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 
 

الجيش الصومالى يعلن مقتل 18 إرهابيا فى عملية عسكرية جنوبى البلاد

نفذ الجيش الصومالي بالتعاون مع أصدقاء الصومال الدوليين، عملية عسكرية في منطقتي "بلد الأمين" و"بلد الكريم" التابعتين لمحافظة شبيلي السفلى، جنوبي البلاد، بعد تلقي معلومات تفيد بأن عناصر من ميليشيات "الشباب" الإرهابية كانت تتجمع سراً في مزارع بهذه المناطق.

 

السكر والحليب وزيت الزيتون.. مواد غذائية ارتفع سعرها في إسبانيا بسبب الوقود

تشهد إسبانيا ارتفاع جديد في الأسعار لبعض المواد الغذائية وذلك بعد تباطؤ 4 أشهر ، حيث وصل مؤشر أسعار المستهلكين الإسبان في شهر يوليو إلى 2.3%، حسبما قالت صحيفة الباييس الإسبانية.

 
 

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين أثر اندلاع حريق بمبنى سكنى بفرنسا

أعلن رجال الأطفاء في إقليم "الألب البحرية" الفرنسي التابع لمنطقة "بروفنس ألب كوت دازور" مصرع ثلاثة أشخاص في حريق شب بمبنى مكون من خمسة طوابق في المركز التاريخي لمدينة "جراس" وتم إخماده.

 

إجلاء أكثر من ألفى شخص بسبب الفيضانات فى الشرق الأقصى الروسى

فادت وزارة حالات الطوارئ في بيان لها عبر "تلجرام" اليوم الأحد بإجلاء أكثر من ألفي شخص بينهم 405 أطفال في المناطق المتضررة من الفيضانات في أقليم بريمورسك بالشرق الأقصى الروسي.

 

الفلبين: زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب مقاطعة "باتانيس"

أفاد المعهد الفلبيني لعلم البراكين والزلازل (فيفولكس) اليوم الأحد، بأن زلزالا بقوة 5.7 درجة ضرب مقاطعة "باتانيس"، وذلك دون أن ترد تقارير فورية عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.