اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 02:40 م

منتخب ناشئين اليد

منتخب اليد 2004 يحقق المركز الثانى فى بطولة اسكندنافيا الودية استعدادا لبطولة العالم

كتبت ندى مجاهد
الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:37 م

 
 
 
حصل منتخب  كرة اليد للناشئين مواليد 2004 على المركز الثانى ببطولة اسكندنافيا الدولية الودية لكرة اليد و التى نظمها الاتحاد السويدى و ذلك بعد انتهاء المباراة الختامية بالبطولة بفوز منتخب الدنمارك بنتيجة 30 - 28 بعد اداء منتخبنا الوطنى مباراة قوية .
 
جاء الترتيب النهائى بحصول منتخب الدنمارك على المركز الأول و منتخب مصر على المركز الثانى و منتخب السويد منظم البطولة على المركز الثالث و منتخب النرويج على المركز الرابع.
 
و قد غاب عن مباراة اليوم بين المنتخب الوطنى المصرى و منتخب الدنمارك اللاعب أحمد محمد خوجة و الذى أصيب فى مباراة الأمس أمام منتخب السويد و قد فضل الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى  اراحة اللاعب فى مباراة اليوم أمام منتخب الدنمارك.
 
و تعد بطولة اسكندنافيا الدولية الودية اعداد قوى لمنتخبنا الوطنى قبل انطلاق بطولة العالم حيث حقق منتخبنا الوطنى المصرى الفوز فى أول مبارياته على منتخب النرويج بنتيجة 35 - 34 و حقق  الفوز فى مباراته الثانية على منتخب السويد على ملعبه و وسط جمهوره بنتيجة 28 - 24 يأتى ذلك فى اخر استعدادات منتخبنا الوطنى المصرى قبل بطولة العالم للناشئين و التى تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 الى 13 اغسطس 2023.