اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:29 م

علاقة حب.. صورة تعبيرية

لبعض الرجال.. 6 طباع حاول أن تتخلص منها قبل الارتباط

كتبت: سما سعيد الأربعاء، 07 يونيو 2023 09:00 م

في الوقت الذي تحلم فيه أي فتاة بتحقيق مستقبلها، وأن تكون امرأة قوية لها شخصية مميزة، فهي أيضاً لا تمانع من الارتباط برجل يحبها ويحتويها، وتفتح له قلبها وعقلها، وخاصة إذا كان يحترم ما وصلت إليه ويساعدها على تحقيق كل ما هو أفضل، ولكن مع كل ذلك فهناك بعض الأفعال لا تغفل أبداً المرأة  عنهم في العلاقة مع شريك حياتها، ولن تسامح فيها، لذا فهذا الموضوع يخص  الرجال والتي تشرح بعض الطباع التي يتصف بها بعضهم و يجب عليهم أن يتخلصوا منها تماماً قبل الارتباط، ويستعرضها "اليوم السابع "، وفقاً لموقع "hackspirit".


الحياة الزوجية

الشريك متعجرف

لا تسامح أي امرأة التعامل مع شخصية متعجرفة، فكيف أن تسمح لذلك في العلاقة العاطفية، فهي صفة سيئة جدا، أن تتعامل مع شخص مغرور يراك دائما أقل منه، وهذا لا يصلح في العلاقة العاطفية، وهذه الصفة يتصف بها بعض الرجال.

دائما لا يحترمها

تلك الصفة لا تظهر أبدا في أول العلاقة، فالجميع يحاول جاهدا أن يظهر احترامه للطرف الآخر، ومن ثم يبدأ بعض الرجال في الظهور على حقيقتهم، ولا يحترمون المرأة، ولكنه فور أن يبدي عدم احترامه لها ولكيانها أمام الآخرين، فهنا تقرر عدم استكمال تلك العلاقة.


العلاقة الزوجية

عدم تقدير كلماتها

الشيء الوحيد الذي لن تتحمله المرأة الواثقة من نفسها هو الشريك الذي يتجاهل صوتها، دون حتى أن يناقشها، فإذا كان شريكها يجعلها باستمرار تشعر بأنها غير مهمة وغير مسموعة من خلال تجاهل كلماتها، فلن تتردد في إعادة تقييم العلاقة.

أخذ نجاحها وعملها الجاد ضدها

تكرس النساء القويات بشدة شغفهن ولن يتحملن علاقة تعيقهن بدل من تشجيعهن، وتعتبر من أكبر التحديات التي يواجهونها هو شعورهن بالضيق أو التهديد عندما يتفوقن عليهن مهنيا أو ماليا، وبالتالي، يتسبب في اضطراب لا داعي له في العلاقة.


شريك الحياة

عدم الإخلاص

قد تتسامح بعض النساء مع كونهن في علاقة مع شخص كاذب أو خائن، وقد يكتفين بتحذيره، ولكن إذا تكرر هذا الخطأ، لن يسامحوه أبدا، لأن ذلك سيؤدي إلى كسر الثقة التي تتمتع بها تجاهه، والثقة هي أساس كل علاقة.

يسيء لها

لن تتسامح المرأة أبدا مع شخص يسىء لها، وذلك لأنها تعطي الأولوية لنفسها ولكرامتها، ولحدودها، ولكن بمجرد أن تلاحظ أنك بدأت في محاولة التلاعب بها، فتنتهي علاقتك.