اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:19 م

كولر

5 لاعبين يخطط كولر لإراحتهم فى مباراتى الطلائع وسيراميكا

كتب سليمان النقر الخميس، 25 مايو 2023 02:30 ص

يخطط مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاستمرار عملية التدوير بين اللاعبين في مباراتيه القادمتين في الدوري ضد طلائع الجيش وسيراميكا، خشية من تعرض المجموعة الأساسية للإجهاد او الإصابات قبل خوض مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 4 و11 يونيو المقبل.

ويفكر كولر في إراحة 5 لاعبين وهم علي معلول وبيرسي تاو ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي ، باعتبارهم أكثر اللاعبين مشاركة مع الأهلي في المباريات الماضية.

كما حرص كولر على إراحة الثلاثي حسين الشحات ومحمد عبد المنعم ومحمود كهربا عن مباراة إنبي بالدوري أمس بسبب شعورهم بالإجهاد العضلي وخشية من إصابتهم قبل خوض مباراتي نهائي إفريقيا.

ويوجد أكثر من لاعب مرشح لتعويض الخماسي المتوقع إراحتهم في المباراتين القادمين حيث يوجد خالد عبد الفتاح كبديل لمحمد هاني إذا ما قرر المدير الفني إراحته، كما يوجد كلا من محمد أشرف وأحمد نبيل كوكا لتعويض علي معلول حال الاستقرار على إراحته ومعهم خالد عبد الفتاح أيضا والذي يلعب في هذا المركز.

وفيما يخص ثنائي الوسط حمدي فتحي ومروان عطية فيوجد أكثر من لاعب قادر على تعويضهم مثل عمرو السولية وأحمد قندوسي وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأفشة، بينما يوجد أكثر من بديل لتعويض غياب بيرسي تاو مثل طاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي وبرونو سافيو ورأفت خليل.