اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:55 ص

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

1000 حمد الله ع السلامة.. أنت مين من أبطال المسلسل حسب برجك

كتبت: سما سعيد الخميس، 20 أبريل 2023 09:00 ص

تدور أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة حول أسرة مصرية توفى والدهم في كندا، وعند قراءة الوصية وجد أنه أوصى بالرجوع إلى مصر والذهاب إلى والدته التي تحمل أوراق ممتلكاتهم، وأموالهم، والمسلسل من بطولة الفنانة يسرا التي تقوم بدور سميحة الأم، ومباني السيد بدور سماح، وآدم الشرقاوي بدور سامح، وشيماء سيف بدور فوقية، ومحمد ثروت بدور أكرم، ومع كل الشخصيات الموجودة في المسلسل والتي تشبه الكثير من الشخصيات الحقيقية، يستعرض "اليوم السابع"مع خبيرة الأبراج مايا ناجي برج كل شخصية والتي قد تتشابه مع شخصيتك.


مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

 

برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج أن الفنان محمد ثروت في دور أكرم، والذي يقوم بمساعدة الدكتورة سميحة، وذلك بهدف الحصول على مصلحة ليعيش حياة سعيدة يشبه مواليد برج الحمل المتعاون والروح المرحة.


محمد ثروت

برج الثور

أما برج الثور فهو محمود الليثي والذي يلعب دور سواقي التاكسي، فهو شخصية مقدامة، هدفها الأساسي مساعده الآخرين وإسعادهم، وفي النهاية يبحث عن المادة.

برج الجوزاء

مي دياب والتي تقوم بدور الدكتورة نيللي تشبه مواليد برج الجوزاء، فهي مميزة ومتألقة في عملها، وقادرة أيضا على الاهتمام بحبسها، دون أن تكل، ليس ذلك فحسب بل إنها أيضا تستطيع الاهتمام بما حولها من أشخاص .


مي دياب

برج السرطان

أما مواليد برج السرطان فهم يشبهون الضابط حسام والذي يلعب دورة الفنان أحمد عبد الوهاب، يتردد أصحاب برج السرطان فى الاعتراف بالحب ولكنه قادر على التعبير عن مشاعره بالأفعال والايمائات، كما أنه لا يتردد في بذل الجهد لإسعاد الطرف الآخر.


الضابط حسام

برج الأسد

وعن برج الأسد الدكتورة سميحة والتي تلعب دورها الفنانة يسرا فهي شخصية متألقة ومتميزة وتتميز بمعرفتها للأصول والعادات والتقاليد.


يسرا

برج العذراء

إيمان السيد والتي تلعب دور جاكي، فهي شخصية منظمة، وتستطيع التخطيط لتنفيذ مهامها، مهما كانت البيئة التي حولها المليئة بالمعوقات.


إيمان السيد

برج الميزان

آدم الشرقاوي في دور سامح، حيث يلعب دور الشخصية المسالمة الهادئة التي تحب أسرتها، ولا تحب لهم التعب أو الضيق.


ادم الشرقاوي

برج العقرب

بيومي فؤاد، والذي يلعب دور المحامي، الذي يسهل كل شيء لأسرة سميحة، حيث إنه القائد الخفي الذي يستطيع توجه كل شخص بالقيام بالدور الذي يناسبه.


بيومي فؤاد

برج القوس

شيماء سيف والتي تلعب دور فوقية، هي شخصية لا تتردد في السفر من مكان لمكان مهما كانت تشعر بتعب نفسي وجسدي، وقبل الخروج تجددا نيتها بالاستمتاع.


شيماء سيف

برج الجدي

محمد أوتاكا والذي يقوم بدور الحسيني، فهو يسعى دائما للقيام بعملة بنجاح مهما كانت العواقب، والذي يشبه دوره مواليد برج الجدي من حيث الجدية في العمل.


محمد اوتاكا