اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:47 ص

فرانك لامبارد

لامبارد: لا أحب خسارة المباريات واللعب لتشيلسي ليس هدية

كتب هاني عبد النبي الأربعاء، 19 أبريل 2023 12:26 ص

دافع فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن لاعبيه رغم الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات عقب المباراة: "لا يمكنني الشكوى من أداء اللاعبين، لقد كان أداءً جيدًا. أداؤنا اليوم يظهر أن لدينا تقدمًا وبإمكاننا التقدم في المستقبل. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو النتيجة وبدون التسجيل لم نتمكن من تحقيق النتيجة."

وأضاف لامبارد: "يجب أن يكون لديهم الحافز لتقديم كل ما لديهم (اللاعبين)، فأنت تلعب لصالح تشيلسي. يتعين على اللاعبين احترام النادي، وهم يفعلون ذلك - أريد أن أرى ذلك في أدائهم حتى نهاية الموسم."

وشدد لامبارد: "اللعب لتشيلسي ليس هدية، عليك أن تكسبها. يجب أن تكون هذه هي القاعدة دائمًا". وأوضح: "نحن نلعب من أجل تشيلسي. اللاعبون الذين يتدربون بقوة ويظهرون أداء مثل اليوم، هم الذين يستحقون اللعب. يجب أن أحكم على ذلك من حيث المنافسة بينهم."

وعن الحكم قال لامبارد: "دقيقتان في الشوط الأول لم تكن كافية بالنسبة لي. لقطة ميليتاو بالنسبة لي بطاقة صفراء ثانية. لن أقول ما أعتقده حقًا. تلك البطاقة في الثلث الأخير هي بطاقة صفراء ثانية، مما يعني حمراء، مما يعني 30 دقيقة سيلعبون بعشرة."

وتابع فرانك لامبارد: "من الواضح أن هناك أمور نريد تحسينها ومستوى اللعبة الليلة يظهر ذلك. متبقي سبع مباريات في الدوري لإظهار هذا الأداء. الشق الأخير من الهجوم هو أمر مهم ويجب علينا معالجته. وواصل: "علينا أن نتقبل الوضع. هي سنة لا نريد أن نكون فيها، نحن في مرحلة انتقالية."

وأوضح لامبارد: "أمامنا يوم عطلة غدًا، والعودة إلى العمل سيكون يوم الخميس للاستعداد لبرينتفورد. هذا النادي سوف يعود. أعتقد أن المشجعين قدّروا الأداء اليوم وعلينا التمسك بذلك والعودة مرة أخرى العام المُقبل."

وقال لامبارد: "لا أحب خسارة المباريات. لدينا الآن وقت للعمل. ماذا يعني ذلك إذا كنت في المرتبة الثامنة أو الثانية عشرة بالدوري؟ بالنسبة لي هذا يعني الكثير."

وأردف مدرب تشيلسي: "رأيت أشياء اليوم أشياء أعجبتني. كان أداء اللاعبين بالمستوى الذي أريده، ولم نصل إلى هذا المستوى أمام برايتون."

وأكد لامبارد: "لا يمكننا أن نُجبر أنفسنا اللعب في مثل هذه الليالي. وعلينا أن نضع تلك المعايير العالية مرة أخرى، فقط علينا العمل كمجموعة. ستكون مبارياتي السبع التالية عبارة عن نسخة مصغرة من ذلك ويمكننا أن نعطي المشجعين شعورًا جيدًا."

وشدد لامبارد: "قضى مانشستر يونايتد وقتًا وهو لم يشارك بها، أمضى أرسنال وقتًا أيضًا. من المستحيل محاولة توقع ذلك". واختتم لامبارد: "يمكننا الآن وضع القواعد الأساسية للمكان الذي نريد الوصول إليه."