اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:00 ص

أدهم البدراوي

أدهم البدراوى أفضل حارس مرمى فى دورة رابطة النقاد الرياضيين

كتب سليمان النقر الإثنين، 10 أبريل 2023 02:27 ص

حصل أدهم البدراوي، لاعب فريق "اليوم السابع"، على جائزة أفضل حارس مرمى في دورة رابطة النقاد الرياضيين، في الدورة التي أقيمت على ملاعب مركز شباب الجزيرة.

وفاز اليوم السابع على الشروق في نهائي دورة رابطة النقاد الرياضيين بنتيجة 4 / 3 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل افيجابي 1/1 بعدما تقدم ميدو هشام للشروق وتعادل أحمد عصام لليوم السابع واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها اليوم السابع لصالحه.

جدير بالذكر أن اليوم السابع توج باللقب السادس خلال مشاركته في دورة رابطة النقاط الرياضيين وللعام الثاني على التوالي بعدما توج بلقب النسخة الماضية.

وضم فريق "اليوم السابع" في دوري رابطة النقاد الرياضيين كلا من: عمر الأيوبي ووليد ماهر وسليمان النقر وإسلام مسعود وأحمد عصام وأحمد عبد الباسط ومحمد إبراهيم  وأدهم البدراوي ومحمد عراقي وعمر أنور.

 شهد ختام الدورة إقبالا كبيرا من أسر النقاد الرياضيين، وحضور نجوم الكرة المصرية والإعلاميين، وقام بتسليم الجوائز حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وأحمد حسن الصقر وكريم حسن شحاتة وعمرو الحلوانى ومحمد يحيي يوسف عضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين وإيهاب شعبان أمين صندوق الرابطة وهشام أبو حديد المشرف على اللجنة المنظمة وعضو مجلس الرابطة.