اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:48 م

مشهد من مسلسل الكبير

مسلسل الكبير أوى 7.. ليه الكبير يعتبر زوج مثالى من الدرجة الأولى

كتبت- نورا طارق السبت، 01 أبريل 2023 07:00 م

كانت تتسم علاقة الكبير "أحمد مكي"، بزوجته مربوحة" رحمة أحمد" بمسلسل "الكبير أوى " الجزء السابع، بالملل الذى دفع الكبير لخيانتها مع فتيات عبر مواقع التواصل الإجتماعى، لكن حبه الشديد لها إعاده لصوابه مرة أخرى ولجأ لاستشارى علاقات زوجية لحل مشاكلهما معاً، وتوجد أسباب جعلت من الكبير زوج مثالى، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

لماذا يعتبر الكبير زوج مثالى؟
 

حمايته لها وقت الخطر
 

يحرص الكبير "أحمد مكى" طوال الوقت على حماية زوجته مربوحة"رحمة أحمد"، وقت الخطر ويعتبر أحدث موقف هو نجاحه في إنقاذ حياتها من الخاطف الذى كان ينوى تحنيطها وتحويلها لتمثال من الشمع.


محاولة الكبير لإنقاذ مربوحة

مغازلتها
 

يتسم الكبير "أحمد مكى"، أيضاً بخفة الظل حتى في مغازلته لزوجته مربوحة"رحمة أحمد"، حتى إنه يبدع في مغازلتها ولعل أحدث مغازلة قالها لها هي "يا وز البحر أنت"، والتي قالها لها عندما نجح في إنقاذها من الخاطف وأطمئن عليها بأنها لم يصابها مكروه.


مشهد من المسلسل

 

بيدور على حل لمشاكلهم
 

برغم من شعوره الدائم بالملل من زواجه من مربوحة، وتفكيره أحياناً بالزواج منها لكنه في الواقع لم ييأس ولجأ لاستشارى علاقات زوجية، حتى يبحث عن حلول لمشاكله مع مربوحة، ويصلح علاقته بها.

 

بيفسحها
 

حرص الكبير"أحمد مكى"، على أن يغير روتين حياته مع زوجته مربوحة، من خلال التنزه معها في الأماكن الترفيهية المختلفة، مما ساعد على تقوية علاقتهما وإعادتها كما كانت في السابق.

 

رومانسى
 

برغم من أن شخصية الكبير "أحمد مكى"، تبدو قاسية أحياناً قاسية لكنه في نفس الوقت، طيب القلب ورومانسى وهذا يتضح في مشاهدته للصور التي جمعت بينه وبين زوجته مربوحة"رحمة أحمد" بعد اختطافها.


صور مربوحة مع الكبير

 

ومسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.