اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:43 م

ازياء

أفضل اتجاهات الملابس الرجالى فى ربيع 2023.. تصميم عملى وألوان باستيل

كتبت حنان طلعت الأربعاء، 08 مارس 2023 09:00 ص

موضة الملابس الرجالية لها بالتأكيد أشخاص يتابعونها، ليكونون بصورة عصرية غير تقليدية، وخلال موسم الربيع يتم ابتكار ملابس جديدة وصيحات مبتكرة، ولمعرفة تلك الصيحات التى ستكون فى عام 2023 يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع "fashionbeans".

 

ملابس بجيوب متعددة

الملابس التقنية وأحذية الكوماندوز وسترات رجال الإطفاء وملابس العمل، ملابس مصممة للأزياء الرجالى العملية بشكل كبير، والتي يكون بها ملابس مستوحاة من ملابس الجيش، والتى تكون بها جيوب عديدة، لحمل الأشياء المهمة، وبشكل أنيق وعصرى في نفس الوقت، وهى نوع من السترات التي يتم ارتداؤها في مناسبات عديدة، ومنها أيضاَ سراويل البضائع، التى بها جيوب عديدة، والتى يمكن ارتداؤها مع القمصان والسراويل التي بها جيوب، ويمكن ارتداء تى شيرت، والسترات بقد تمون باللون الكاكى والبيج والأسود.


جيوب

ملابس الباستيل

في هذا الموسم يوجد اتجاه جديد لأزياء الرجال، لعمل تجربة جديدة دون الشعور بالقلق، لأن الجديد يكون خارج الصندوق، ويمكن للرجال ارتداء الملابس بالألوان الباستيل وتلك الألوان الطباشيرية الباهتة يفضلها الجميع وتعطى طلة مشرقة وأنيقة، يمكن ارتداء لون النعناع الأخضر أو الوردى الهادئ، ويمكن ارتداء سترات من الجينز، ومع يتم ارتداء الأحذية الرياضية بشكل عصرى مذهل.


الباستيل

ملابس التزلج

تلك الملابس مناسبة للأوقات المشمسة بالنسبة للشباب وتكون مريحة وعصرية، مثل ارتداء تي شيرات وسراويل واسعة الساق، وأحذية قماشية، وقد استمر هذا الاتجاه في العقدين الماضيين، وتميل التي شيرت والقلنسوة أن تكون كبيرة بعض الشئ، عن المعتاد، ومن الأفضل ارتداء المقاس المناسب لجعل المظهر أجمل، لأن ذلك سيوضح الجسم الرياضى مما يكسب الطلة جاذبية إضافية.


ملابس التزلج

الياقات المفتوحة

يوجد اتجاه أنيق وهو الياقات المفتوحة التي يمكن ارتداؤها في الطقس البارد والطقس الحار، وهى قطعة مثالية يمكن ارتدائها تحت السترات، غير الرسمية، وتكون عالية الجودة وبشكل مثالى وبأزرار صغيرة في كل الأشكال.

ويمكن ارتداء القمصان ذات الياقات الكوبية، المزخرفة بشكل استثنائى، ويمكن ارتداء سروال سبور فيمكن ارتداء الألوان الداكنة، من الرمادى والوردى الداكن والأزرق الباهت، والكاكى، ويمكن ارتداء قميص تحت بدلة، لمظهر كلاسيكى.


الياقات المفتوحة