اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:26 ص

الزمالك ضد الترجى

الترجي التونسي يحذر جماهيره من الشغب خلال مواجهة الزمالك فى بيان رسمى

كتب أحمد حربى الإثنين، 06 مارس 2023 04:56 م

حذر نادي الترجي التونسي جماهيره من أعمال الشغب، لاسيما الموجودة فى مصر حالياً، من أجل حضور مواجهة فريق باب سويقة أمام الزمالك فى بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ونشر  الترجي التونسي بيانا رسميا لتحذير جماهيره من القيام بأعمال الشغب، خلال مواجهة الزمالك غداً، خاصة أنه تلقى تحذيرات من قبل من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
ونشر نادي الترجي التونسي بيانا عبر موقعه وحسابه عبر توتير جاء فيه:
 
 
 
يذكّر الترجي الرياضي التونسي أحباءه الأعزاء الذين تحولوا إلى مصر لحضور لقائنا غدا ضد الزمالك المصري أن الفريق لا يزال مهددا بعقوبة الوكيل.
 
وأضاف البيان : لذلك الرجاء من أنصارنا مواصلة مساندة الفريق بنفس الانضباط والمثالية، ومواصلة مساندة الفريق بـ واصلة التي تميزوا بها في المقابلات الأخيرة بدون إشعال الشماريخ واستعمال الليزر نظرا لأهمية البطولة والمشوار القاري مازال طويلا.
 
وأتم البيان: نحن في حاجة لحضور جماهيرنا لمواصلة المسيرة بنجاح في هذه التظاهرة.
 
ويحل الترجي ضيفا ثقيلا علي نظيره الزمالك  في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد برج العرب، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .
 
ويحتل الزمالك المركز الرابع والاخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة فيما يتصدر الترجي المجموعة الرابعة برصيد٩ نقاط جمعها من الفوز في ٣ مباريات بالعلامة الكاملة آخرها الفوز علي الزمالك 2 / 0 الجولة الماضية.