اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:05 م

الزمالك ضد الترجى

منافس الزمالك .. التقرير الطبى يحسم مصير بن شريفية وبن رمضان مع الترجى

كتب رامى عبد الحميد الجمعة، 03 مارس 2023 02:48 م

 

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لنادى الترجى التونسى بقيادة نبيل معلول ينتظر خضوع معز بن شريفية حارس مرمى الفريق للفحوصات الطبية لتحديد مدة الراحة عقب تعرصه للإصابة التي تعرض لها أمس أمام اتحاد بن قردان.

تقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة  التاسعة مساء يوم 7 مارس الحالي على ستاد ببرج العرب في الإسكندرية.

قال موقع " foot24 " التونسى أن بن شريفية شعر بأرهاق فى العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وهو ما دفع الجهاز الفنى إلى استبداله بزميله صدقي الدبشي، وتشير التقديرات الأولية للإصابة أنها تستوجب راحة يومين أو ثلاثة فقط.

أشار الموقع إلى أنه فيما يتعلق بمحمد علي بن رمضان شعر ببعض الأرهاق الناجم عن ضغط المباريات ولم يكن تغييره في نهاية مباراة الأمس إلا لأسباب احترازية فقط.

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، الموافقة علي حضور 20 ألف مشجع للقاء الفريق امام الترجي التونسي، بدورى أبطال أفريقيا، من أجل مؤازرة الفريق في ظل أهمية المباراة، وينتظر مسئولي الزمالك الحصول علي كافة الموافقات علي حضور العدد المطلوب من الجماهير قبل بدء طرح التذاكر للجماهير.

تصدر الترجى التونسي مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، والتي تضم معه الزمالك والمريخ السودانى وشباب بلوزداد الجزائراى بعد تحقيقه الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها منذ انطلاق دور المجموعات، وكان آخرها اليوم أمام الفريق الأبيض.

ويمتلك الترجى التونسي 9 نقاط احتل بهم صدارة المجموعة بعد الفوز الذى حققه على الزمالك على ملعب رادس بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحل المريخ السودانى في المركز الثانى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، فاز في لقاء وحيد أمام شباب بلوزداد وخسر أمام الترجى التونسي وتعادل مع الزمالك، بينما جاء شباب بلوزداد ثالثاً برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فاز في لقاء وحيد وخسر مباراتين، وتذيل الزمالك المجموعة بنقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات خسر مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.