اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:16 م

الكتيبة 101 الحلقة 4 .. الجيش ينقذ محطة الكهرباء والدكتور يساعد الإرهابيين.. فيديو

الإثنين، 27 مارس 2023 11:30 ص

تشهد أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 أحداثا متلاحقة بدأت بموافقة "الدكتور" (فتحى عبد الوهاب) على العمل مع الإرهابيين بقيادة أبو البراء.

 

"أبو البراء" عرض عليه مبالغ ضخمة من المال مقابل أن يستخدموا الأنفاق المملوكة له التى يستخدمها فى التهريب لنقل الأسلحة والمقاتلين، " الدكتور" اتفق مع "أبو البراء" على استلام 50% من المبلغ قبل التنفيذ والنصف الثانى بعد الاستلام.

من ناحية أخرى يواصل المقدم خالد (آسر ياسين) جمع معلومات حول الجماعات الإرهابية الموجودة فى سيناء، أحد المصادر أخبر المقدم خالد أن هناك عددًا من أشخاص قاموا بشراء معدات لتجهيز سيارة مفخخة لتنفيذ عملية جديدة.

الشيخ موسى (خالد الصاوي) كشف لـ"الدكتور" تفاصيل وفاة نجله سالم وأنه مات بطلا لأنه كان يساعد الجيش وأهله على مواجهة الإرهابيين.

ونفذ الإرهابيون خطة لشل حياة أهل سيناء حتى يتوقفوا عن دعم القوات المسلحة عندما يشعرون أن حياتهم فى خطر، المقدم خالد التقى عددا من ضباط الكتيبة 101 ويبلغهم بعملية جديدة للتخلص من العناصر التى تمنع تصليح محطة الكهرباء التى قاموا بتفجيرها.

ويتنكر أفراد الكتيبة بقيادة الضابط نور (عمرو يوسف) فى زى مهندسى تصليح المحطة وينجحون فى القضاء على جميع الإرهابيين تماما.