اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:53 م

كريستنسين

ضربة موجعة فى برشلونة بسبب كريستنسين

كتب عرفة الضبع السبت، 25 مارس 2023 05:40 م

أصدر نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم السبت، بياناً رسمياً للكشف عن طبيعة الإصابة التي يعانى منها المدافع الدنماركى أندرياس كريستنسن.

وذكر نادى برشلونة فى بيانه عبر موقعه الرسمى أن "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة أندرياس كريستنسين فى ربلة الساق اليسرىأ وأن مدة غيابه تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

من جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كريستنسن سيغيب عن المشاركة مع الفريق الكتالونى فى المباريات لفترة تترواح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وأضافت أنه أصبح من المؤكد غياب المدافع الدنماركى عن المشاركة مع برشلونة فى الكلاسيكو المقبل أمام الغريم التقليدى ريال مدريد فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

من ناحية أخرى، قدم تشافى هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، نسخة مميزة من البلوجرانا في الموسم الحالى، ونجح في ترميم دفاعات الفريق بعد عصر بيكيه الذى استمر سنوات طويلة، وتراجع بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

ونجحت الثنائية الجديدة بين رونالد أراوخو وجول كوندي وخلفهما الحارس العائد للتألق مارك أندريه تير شتيجن، في تحقيق نتائج مميزة، حيث أصبح برشلونة هو أقوى دفاع في الدورى الإسبانى، وفى كل الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، قبل فترة التوقف الحالية.

ولم تتلق شباك برشلونة سوى 9 أهداف في الدوري هذا الموسم، وهو أفضل سجل دفاعي في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا.