اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:01 ص

برج الدلو

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تؤجل عملك

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس التي حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم مع جميع الظروف. 

برج الدلو في حظك اليوم 20  مارس

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويعشق الأبتكارت.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تؤجل عملك لوقت متأخر من اليوم، حتى لا تشعر بالأحباط، وقوم بعملك على أكمل وجه، وأجعل الأولوية للمهام المهمة، ولا تتكاسل عن أهدافك التي تريد أن تحققها.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، واجلس لتتحدث معه، وأسمعه بكل هدوء، وتحدث بكل صدق وإخلاص سيفهم منك ما تريد قوله، وسيقوم به بكل حب وأمتنان.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستشير الطبيب إذا شعرت ببعض التعب، وأرتدى الملابس المناسبة للطقس، حتى لا تشعر بالبرد، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم المشاعر الإيجابية والشعور بالبهجة والمرح، مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لعمل إستجمام للشعور بالراحة.