اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:33 ص

برج الحوت

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: ستبدأ من جديد

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص

مواليد برج الحوت، ذكى جدًا، يفضل استخدام العقل والتفكير قبل اتخاذ أى قرار، لديه الحكمة في تصرفاته مع الآخرين، صادق في مشاعره للغاية لا يجيد الكذب ويكره الخيانة، بسيط للغاية تلقائي في التصرفات والحديث.

برج الحوت فى حظك اليوم الإثنين 20 مارس

مواليد برج الحوت صاحبه مرح يحب السفر والرحلات، مثقف يحب المعرفة والقراءة، يفكر في الأحداث بشكل عقلي وتحليلي، ودودون لديه روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره صابر الرباعى، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تستلم لضغوطات العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الامور سيجعلك تندم اشد الندم فيما بعد، لذلك حاول ان تحافظ على ثباتك الانفعالى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعد مجموعة من المشاكل التى كادت أن تنهى حياتك العاطفية وتقضى على ارتباطك، سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك وسيكون طوق النجاة بالنسبة للمشاكل التى ستواجهك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

بالنسبة لصحتك فستكون فى تحسن عن قبل، فستتخلص من بعض الأعراض المزمنة التى لازمتك الفترة الأخيرة، كالصداع وآلام البطن، لذلك كون أكثر تفاؤلا.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

للأسف أيام صعبة سيواجهونها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب، ولكن ستنتهى في حالة من الانتعاش العاطفى ويبدأ من جديد.