اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:53 ص

الريف المصري

"نيرة".. تشارك بصور فوتوغرافية تكشف جمال الريف المصرىة بالشرقية

كتب - محمود أحمد عطا الأربعاء، 08 فبراير 2023 06:00 م

شاركت القارئة نيره حسين، 19 عاما، والمقيمة فى مدينة ‏بلبيس‏ محافظة الشرقية، عبر خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع"، صورا تبرز مدى جمال الطبيعة والريف المصرى، والفلاح البسيط داخل الحقول الزراعية، والمناظر الطبيعه من عدة زوايا مختلفة من داخل محافظتها، والتى قامت بتصويرها بشكل احترافى يبرز موهبتها فى فن التصوير الفوتوغرافى.
 

الريف المصري 
 
وقالت: "طموحي كبير وقد يصل إلى عنان السماء وأطمح أن أقوم بإعداد معرض في مختلف البلدان يشمل جميع الصور التي قمت بالتقاطها، واشتهرت بمحافظة الشرقية بمصورة الغلابة هكذ الناس لاقبي  في بلدي أسعدت البسطاء بتصوير أهلنا من الناس البسيطة".
 

نيرة حسين
 

الريف المصري


الريف المصري


الريف المصري
 
تتميز كل محافظة في مصر بعدد من الأماكن التي يتهافت عليها الكثيرين، ليس فقط المدن المشهورة بالسياحة ولكن هناك محافظات تتميز بأجواء جميلة ومختلفة ويحاول كل موهوب في التصوير استخدام عدسات كاميراته لإبراز محافظة وتشجيع السياحة إليها.
 
ولأننا نحب نشاركك لحظاتك من محافظتك يمكنك أن ترسل لنا مجموعة من الصور التي تتميز بها مدينتك وأرسله لنا للنشر عير خدمة صحافة المواطن باليوم السابع على أن يتم الصورة والرسائل عبر خدمة الواتس آب على الرقم التالى  01280003799 أو من خلال رسائل الصفحة على فيس بوك.