اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:16 م

ريهام عبد الغفور

عرض أولى حلقات مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور بدءًا من 12 فبراير

عماد صفوت الأربعاء، 08 فبراير 2023 01:00 م

تعرض قناة dmc يوم بدءًا من يوم الأحد 12 فبراير الجارى، أولى حلقات مسلسل "الأصلى" بطولة النجمة ريهام عبد الغفور، وعدد كبير من الفنانين على رأسهم أحمد بدير وإسلام جمال ومنال سلامة، من إخراج أحمد حسن، وإنتاج اروما والمتحدة، وطرحت القناة البرومو الرسمي للعمل، والذى تدور أحداثه حول عائلة فاطمة الأصلى ، حيث يترك والدها لها ثروة وتجارة كبيرة، وتعيش حالة صراع بينها وبين أخواتها على تلك الثروة.

 

مسلسل "الأصلى" يعرض عبر شاشة قناة dmc بداية من يوم الأحد 12 فبراير الجاري، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 الأصلي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

 

يذكر أن قناة dmc تعرض خلال الوقت الحالي الحلقات الأخيرة من مسلسل "وبينا ميعاد"، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

 

مسلسل "وبينا ميعاد" من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.