اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:41 م

برج العقرب

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 8 فبراير: اغتنم الفرصة

الأربعاء، 08 فبراير 2023 12:00 ص

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء فطرى حاد، وقادر على السيطرة على نفسه بسهولة، ويمكن أن يواجه أى مشكلة بكل شجاعة ويجد لها العديد من الحلول.   

برج العقرب فى حظك اليوم 8 فبراير

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية شديدة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يكتم الأسرار، ويمتلك عزيمة قوية تمكنه من تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تغتنم الفرصة التى أمامك، لأنها ستفتح لك المزيد من النجاح والتفوق الذى تستحقه لأنك متفوق في مجالك بشكل كبير، وعليك أن تركز فى الخطط التى تضعها لأنها قوية عن جدارة.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل كامل، وادعمه طوال الوقت، مع الحرص على مشاعره وتحدث معه عن مشاعرك بكل صدق، ليعلم أنك تحبه وتحترمه وتقدره.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تضع خطط طويلة الأجل لمشروعك، مع التحدث بوجهة نظرك بكل شفافية ليعلم الجميع كم أنت مبدع واستثنائى، مع مساعدة من معك حتى يأخذوا من خبراتك الكبيرة.