اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:30 م

بوسكيتس

برشلونة يكشف طبيعة إصابة بوسكيتس فى بيان رسمى

كتب عرفة الضبع الإثنين، 06 فبراير 2023 03:02 م

كشف نادى برشلونة الإسبانى، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها القائد سيرجيو بوسكيتس، خلال مواجهة إشبيلية، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023

وأصدر نادى برشلونة بيانًا رسميًا ذكر فيه "أظهرت الفحوصات الطبية إصابة سيرجيو بوسكيتس بالتواء في الرباط الخارجي للكاحل الأيسر. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفحوصات الطبية تبين أن بوسكيتس لديه التواء من الدرجة الثانية ومدة غيابه تترواح من بين أسبوعين أو 3 أسابيع بحد اقصى.

وتعرض قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس لإصابة قوية خلال مباراة فريقه المقامة حاليا ضد اشبيلية، .

وأصيب بوسكيتس بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة، ليغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 8 ويحل بدلا منه الايفواري فرانك كيسي.

ونجح فريق برشلونة في تعزيز الصدارة مستغلا سقوط منافسه ووصيفه ريال مدريد على يد ريال مايوركا 1-0 عصر الأحد، ليوسع الفارق إلى 8 نقاط.

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بعد خوض 19 مباراة، بينما يتواجد فريق إشبيلية فى المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويقدم برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، أداءً أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الـ45 نقطة.

وخاض برشلونة 20 مباراة حتى الآن، حصد خلالها الفوز في 17 مواجهات وتعادل مرتين بينما خسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 42 هدفا ودخل مرماهم 7 أهداف.