اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:40 ص

برج الثور

برج الثور.. حظك اليوم السبت 4 فبراير: لا تشتت انتباهك

السبت، 04 فبراير 2023 12:00 ص

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح فى حياته العملية بشكل كبير، ويملك العزيمة والإرادة لتحقيق أهدافه التى يريدها، رغم الظروف التى قد يمر بها.

برج الثور فى حظك اليوم 4 فبراير

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية، وقادر على التفكير بشكل منطقى وحكيم، ومن السهل الاعتماد عليه فى كل المواقف دون تردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تعمل بجد حتى تنال أعجاب رؤسائك وزملائك لتحصل على الترقية التى تستحقها، لنشاطك وعملك الشاق، وطور من نفسك وتعلم لغة جديدة، لتحصل على مكاسب مالية كبيرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول ألا تتجادل مع شريك الحياة، وكن هادئا ولا تجعل الخلافات الصغيرة بينكما تكبر لتصبح مشاكل كبيرة، قد لا تستطيع فيما بعد أن تحلها، مما يصعب العيش فى ظل تلك الأمور.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

نظم مواعيد نومك وحاول ألا تسهر لوقت متأخر من الليل، وقلل من تناول الكافيين خلال اليوم، وتناول الطعام المتوزان قليل الزيوت، مع ممارسة رياضة المشى نصف ساعة في اليوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت قيادى بطبعك ما يجعلك قادرا على التأثير على من حولك بكل سهولة، ولا تلتفت إلى الأحاديث الجانبية حتى لا تشتت انتباهك، واعمل بجد لتصل للمكانة التى تحلم بها قريبا.