اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:59 م

الاميره ديانا

فستان مارلين مونرو وقلادة ديانا.. كيم كارداشيان مهووسة بمقتنيات النجوم

كتبت حنان طلعت الجمعة، 03 فبراير 2023 11:00 م

الجميع يتابع المشاهير ليعرف أخبارهم وكل ما هو جديد لديهم، سواء الأزياء التي يرتدوها أو  قصات الشعر المختلفة، والجميع يحب الأميرة الأميرة ديانا التي تربعت على عرش الأناقة والرقى، مما يجعل الجميع يحفظ كل تفصيلة عن حياتها، ولم يقتصر الأمر على المعجبين فقط ولكن أصبح الأمر يصل للمشاهير اللاتي يعشقن مقتنيات النجوم ومنهن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي،كيم كارداشيان، التي يبدو أنها مغرمة باقتناء الإكسسوارات والأزياء الخاصة بأيقونات الجمال الراحلات. 


الأميرة دايانا

ووفقاَ لموقع" theconversation" فقد اشتهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بشراء مقتنيات النجوم المشاهير الراحلين، لحبها في الأشياء التي تمنحها القوة لأن من كان يرتديها أساطير لن يتكرروا، ومن تلك المقتنيات قلادة مرصعة بالماس الرائعة الشكل، والتي كانت من ضمن مجوهرات الأميرة ديانا والتي ارتدتها خلال إحدى الحفلات التي حضرتها في طلة بهية وأنيقة ومبهرة.


قلادة

وقد تم بيع تلك القلاة التي يصل وزنها إلى حوالى 5.25 قيراط، مقابل 197453 دولار أمريكى، أي حوالى 160 ألف جنيه إسترلينى، وقد تم تصميم تلك القلادة المرصعة بالماس والياقوت في الأصل في عشرينيات القرن الماضى، والتي قد تم صنعها من قبل صائغ البلاط Garrard.

وكان العقد له أثر كبير لدى ديانا وارتباطه بها، مما جعله له أثر في تاريخ الموضة، وقد ضمته النجمة كيم كاردشيان، إلى مجموعتها القيمة، لتذكرها بقوة المشاهير، ويعتبر هذا الصليب من التحف الفنية.

 


فستان

وقد اشترت النجمة كيم كارداشيان، في وقت سابق سترة قد ارتداها مايكل جاكسون، وفستان ألكسندر ماكوين، والتي قد غيرت منه ليناسبها لحضور حفل توزيع جوائز فانيتى فير لعام 2020، ويعتبر ذلك الفستان من أهم القطع في القرن الحادى والعشرين.

وقد ارتدت كيم كاردلشيان في وقت سابق فستان لمارلين مونرو، فلا عام 2022، وقد خسرت من وزنها بشكل كبير، حتى تلائم الفستان، وقد عرفت كيم كارداشيان بحبها لأقتناء المجوهرات المختلفة للمشاهير بشكل كبير، وقد اكتسبت قلادة ديانا الشهرة الكبيرة بسبب تصميمها الخلاب وبسبب صاحبتها أيضاَ.

 


فستان مارلين