اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:41 م

علاقة حب

5 "جرين فلاجز" تدل على قوة وصحة العلاقة العاطفية.. عشان تطمنى

كتبت- نورا طارق الأحد، 26 فبراير 2023 11:00 ص

يخشى أي شخص عندما يكون في علاقة عاطفية أن يستمر في علاقة تنتهى بالفشل في نهاية الأمر، لذلك يحاول بين الحين والآخر أن يبحث عن العلامات التي تساعده على الشعور بالطمأنينة ولهذا نستعرض في التقرير، أهم العلامات الخضراء التي تشير إلى إنها علاقة عاطفية مستقرة وقوية، حسب ماذكره خبراء العلاقات العاطفية، وفقاً لما ذكره موقع " wellandgood".

5 "جرين فلاجز" تدل على قوة وصحة العلاقة العاطفية
 

التواصل بالعين

أكد خبراء العلاقات العاطفية، أن إهمال التواصل البصري في العلاقة لا يعني أنها محكوم عليها بالفشل لكن التواصل مهم في بداية أي علاقة جديدة، حيث يساعد على اكتشاف مدى اهتمام الطرف الآخر، ويساعد في كسر الحواجز وتسهيل التواصل وتقويته.


صورة أخرى

 

الاحترام
 

الاحترام والتفاهم المتبادل بين الطرفان من العلامات الخضراء الدالة على قوة العلاقة، واحترام أحد الأطراف رفض الآخر لأمر ما، وعدم فرضه عليه واحترام رغباته دليل على إنها علاقة عاطفية صحية.


علاقة حب

 

الثقة بالنفس
 

الشخص الذي يعرف نفسه جيدًا أكثر قدرة على نجاح العلاقة العاطفية، لأنه إذا فهم الشخص نفسه، فمن السهل أن يكون منفتحًا وصادقًا مع الآخرين و دراية بما يحتاجه في علاقته الرومانسية، وهذه علامة خضراء دالة على إنها علاقة عاطفية صحية.


علاقة حب وتفاهم

مشاركة الإهتمامات
 

مشاركة الإهتمامات سواء من خلال المشاركة في العزف على الآلآت الموسيقية، أو الرسم وغيرها من الأنشطة والهوايات المختلفة، فهذه من العلامات الخضراء الدالة على إنها علاقة عاطفية صحية.

خطط طويلة الأجل
 

عندما يحرص الطرف الآخر على التفكير فيك ووضعك ضمن قائمة أولوياته وخططه طويلة الأجل سواء الخاصة بالسفر أو بمستقبله المهنى أو الإجتماعى، فهذا يدل على إنك في علاقة عاطفية صحية.