اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:31 ص

جانب من التغطية

الزمالك والترجى.. فيريرا يجهز أصحاب الخبرات.. ونبيل معلول يوجه رسالة لجماهيره.. فيديو

الخميس، 23 فبراير 2023 09:03 م

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت أخر استعدادت فريقى الزمالك والترجى التونسى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى تونس الخميس، استعداداً لمواجهة الترجى في دورى أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك أمام نظيره الترجى التونسى فى تمام السادسة مساء السبت المقبل فى رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين على شبيبة القبائل الجزائري والمريخ السوداني بهدف دون مقابل في المباراتين فيما يمتلك الزمالك نقطة واحدة من تعادل مع المريخ السوداني وخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري.

ووجه نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي رسالة لجماهير فريقه قبل لقاء الزمالك في ثالث جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس، حيث قال معلول في رسالة مصورة عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أشكر جماهير الترجي التي شجعتنا في الجزائر أمام شباب بلوزداد".

وأضاف "رأيت جماهير الترجي بأعدادٍ غفيرة في المباريات التي لعبناها في دبي والدوحة في الأعوام الأخيرة لكن لأول مرة أرى ذلك في الجزائر" مؤكداً أن انضباط الجمهور التونسي في الجزائر كان رائعا وهذا ما نريد أن نشاهده يوم السبت نريد رؤية جماهيرنا وهي تشجعنا بنفس الروح أمام الزمالك في رادس، ووعد المدير الفني للترجي التونسي، جماهير ناديه بأن يكونوا عند حسن ظنهم وأن نقدم مباراة كبيرة ونحقق الفوز".

أما البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك فينوى الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات في موقعة الترجى التونسي وذلك لترجيح كافة الفريق الأبيض وانتشاله من الموقف الصعب في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا لا سيما أن الترجي يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويتساوى الزمالك والمريخ بنقطة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع.

في سياق مختلف باتت صفقات الزمالك الشتوية التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة جاهزة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في مباراته ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقي ، بعد قرار لجنة التظلمات بأحقية النادي في قيد صفقاته الشتوية.

وأكد مسئولو الزمالك فى وقت لاحق أن مشاركة الصفقات الجديدة في بطولة أفريقيا  متوقفة علي انتهاء أزمة القيد محلياً حيث سيتم ظهور اللاعبين في القائمة الإفريقية بشكل تلقائي بسبب قيدهم قبل الموعد المحدد.