اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:03 ص

الأهلى

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 2 / 2023

كتب سليمان النقر - سيد صدقي الإثنين، 13 فبراير 2023 11:59 م

شهد النادى الأهلى، اليوم الإثنين، الموافق، 13 / 2 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها: تكليف العامري فاروق برئاسة بعثة الأهلي في السودان وصعود الأهلي للمركز 11 في تصنيف الأندية العالمية.
 
 
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق، نائب رئيس النادى، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال فى إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها السبت 18 فبراير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقي. 
 
 
استقر الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، على إشراك الثنائى أليو ديانج وحمدى فتحى لاعبى الفريق فى التشكيل الأساسى لمباراة الهلال السودانى، فى ظل إصابة عمرو السولية لاعب خط الوسط بشد فى عضلة السمانة. 
 
ويميل كولر لمنح عمرو السولية فرصة أكبر للتعافى من الإصابة واستبعاده من مباراة الهلال السودانى، والاعتماد على الثنائى ديانج وحمدى فتحى فى منطقة وسط الملعب.
 
 

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر، بعد أن تغلب على نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

أقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها "رجال طائرة الأهلي" بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

 

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على عودة محمد هانى للتشكيل الأساسى لفريقه فى مباراة الهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا، فى ظل إيقاف خالد عبد الفتاح، الذى أعلن النادى الأحمر غيابه عن مباراته المقبلة في دوري الأبطال بسبب الإيقاف، نظرا لحصوله على بطاقة حمراء "طرد" فى لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية ما يمنع مشاركته فى مباراة الهلال للإيقاف. 
 
ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجارى ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 
 
 
تقدم النادي الأهلي في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء "IFFHS"، اليوم الإثنين، على المستوى العالمي والقاري والعربي خلال شهر فبراير الجاري. الأهلي يقفز للمركز الـ 11 في تصنيف أندية العالم 

قفز النادي الأهلي 6 مراكز من المركز الـ17 إلى الـ11 في التصنيف الشهري الصادر عن الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء اليوم الإثنين، على المستوي العالمي والقاري والعربي خلال شهر فبراير. 

 

قرر الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر اصطحاب الشيف الخاص بالفريق فى رحلة السودان لمواجهة الهلال بدوري الأبطال الأفريقى، للإشراف على وجبات البعثة طوال مدة الإقامة فى الخرطوم.
 
ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.