اغلق القائمة

الأحد 2024-05-26

القاهره 09:01 ص

فقرات استعراضية فى شوارع المكسيك

فقرات استعراضية ترويحية فى المكسيك احتفالات بمرور إعصار أوتيس

محمد غنيم ووكالات
السبت، 25 نوفمبر 2023 06:00 م

شهدت شوارع المكسيك فقرات استعراضية احتفالا بمرور إعصار أوتيس، حيث قام المهرج "كاركوتشا" نتقديم عرضًا في أكابولكو بعد مرور إعصار أوتيس وذلك فى أحد شوارع أكابولكو، ولاية غيريرو، المكسيك، حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.
 
قدم الفنان التشيلي جيراردو كاسترو، المعروف باسم "كاركوتشا"، عرضه المتنقل لأكثر من مائة مرة وذلك من أجل الترفيه عن سكان المدينة التي تضررت من إعصار أوتيس

وفى وقت سابق ضرب إعصار "أوتيس" المكسيك، بالقرب من مدينة أكابولكو السياحية الواقعة على الساحل الغربى للبلاد، مصحوبا برياح بلغت سرعتها 165 ميلا فى الساعة.. وسط توقعات بتسببه فى أضرار كارثية.

وحذر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير - حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - أن الإعصار "أوتيس"، وهو من الفئة الخامسة .. مشيرا إلى أنه قد يخلف أضرارا كارثية، ويتسبب في حدوث فيضانات مفاجئة مع توقع هطول الأمطار.

يذكر أن المكسيك الواقعة بين المحيط الهادئ وخليج المكسيك،تعرضت لعواصف عاتية عديدة خلال موسم الأعاصير الذي يمتد من مايو وحتى نوفمبر، والكثير من هذه الأعاصير تكون مدمرة لكن الدمار الذي تتسبب به يعتمد على نقطة دخول الإعصار إلى اليابسة


فقرات استعراضية فى شوارع المكسيك

 


فقرات استعراضية

 


عروض ترفيهية

 


المهرج "كاركوتشا"

 


مهرات المهرج "كاركوتشا" فى شوارع المكسيك

 


التقاط صورمع المهرج "كاركوتشا"
 

فقرات ترويحية لمواطنى المكسيك