اغلق القائمة

الأحد 2024-05-12

القاهره 04:40 ص

صن داونز ضد الاهلى

منافس الأهلى.. مدرب صن داونز ينافس موسيمانى لقيادة كايزر تشيفز

كتب رامى عبد الحميد الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:31 م

كشفت تقارير صحفية أن مانكوبا منققيثي المدرب العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي دخل دائرة ترشيحات قيادة نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لتولى مهمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلى بمدينة بريتوريا استعدادا لمواجهة الأهلى يوم الأحد المقبل فى تمام الثالثة عصرا استعدادا فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.

قالت صحيفة " thesouthafrican " الجنوب أفريقية أن فريق كايزر تشيفز اختاروا تعيين كافين جونسون بصفة مؤقتة إلا أن النتائج لم ترضى إدارة النادي الجنوب أفريقي خلال الآونة الأخيرة ومن المتوقع أن يقوموا بتعيين مدربهم الرئيسي المقبل في الأيام المقبلة ويعتقد البعض أن مانكوبا منقيثي هو أحد أقوى المرشحين لمنصب المدير الفني.

أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الأسماء على طاولة فريق كايزر تشيفز ظهرت أسماء مثل التونسي نصر الدين نابي وبيتسو موسيماني.

كان صن داونز قد قرر فتح أبواب ملعب مباراته أمام الأهلى بالمجان أمام جماهيره، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد.
 

كانت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي قد وصلت إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران شاقة وشهدت قائمة الفريق تواجد أكرم توفيق الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مؤخراً عقب تعافيه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها قبل أكثر من 8 أشهر في الرباط الصليبي، كما تواجد كريم نيدفيد بعد تعافيه من الإصابة.

وشهدت القائمة غياب إمام عاشور للإصابة، حيث أجرى اللاعب أشعة رنين ‏مغناطيسي كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل كما غاب عن السفر أحمد عبد القادر ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة أجنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز كلا من: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس - أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - كريم وليد - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - رضا سليم – محمد الضاوي "كريستو" - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.