اغلق القائمة

السبت 2024-05-11

القاهره 11:31 م

حسين لبيب

حسين لبيب وبرزي والسيد يغادرون اجتماع تسلم نادى الزمالك من اللجنة الثلاثية

كتب أحمد طارق الإثنين، 23 أكتوبر 2023 06:46 م

غادر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومعه وهانى برزي وحسين السيد أعضاء مجلس الإدارة اجتماع تسلم نادي الزمالك، فيما استمر هشام نصر نائب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق وعمرو أدهم عضو مجلس الإدارة فى جلسة التسليم والتسلم من اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي حتى الانتهاء من العملية الانتخابية وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة حاليًا مع أعضاء اللجنة الثلاثية لاستلام التقارير والأوراق الخاصة بالنادى لاستلام عمله رسميًا.

كما حرص هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على تفقد ملعب حلمي زامورا فور وصوله مقر النادي.

وتتواجد الآن لجنة من الشباب والرياضة بنادى الزمالك لاستلام النادى من اللجنة الثلاثية، برئاسة عماد البنانى، بعدما استطاعت اللجنة الثلاثية إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية قبل انعقاد الانتخابات.

وأكد مصدر لليوم السابع أن لجنة الشباب والرياضة مكونة من 8 أفراد، ومن المقرر أن تتسلم النادى من اللجنة الثلاثية وتسلمه للمجلس الجديد برئاسة حسين لبيب.

ويعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعاً اليوم لأعضاء المجلس، وذلك بعد اعتماد المجلس الجديد من اللجنة الأولمبية. وتعقد الجلسة بعد إنهاء إجراءات التسليم والتسلم  المقرر لها الرابعة عصر اليوم، الاثنين، حيث تم اعتماد النتيجة أمس من جانب اللجنة الأولمبية، على أن يتسلم المجلس الجديد مهام عمله رسميا فى الرابعة عصر اليوم.

وكانت اللجنة الأولمبية قد اعتمدت نتيجة انتخابات نادى الزمالك، التى أُجريت الجمعة الماضى، بعد إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادى واللجنة التى أشرفت على إقامة الانتخابات. وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.