اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-10

القاهره 05:14 ص

أحمد عبد القادر

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

كتبت أسماء عمر الأحد، 22 أكتوبر 2023 04:10 م

شهد اليوم الأحد، 22 / 10 / 2023 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها سموحة يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الزمالك بخماسية، كولر يتسلّم تقريراً من طبيب الأهلي عن موقف المصابين قبل مران اليوم.

سموحة يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الزمالك بخماسية

قرر فرج عامر رئيس نادي سموحة إيقاف المستحقات المالية للاعبين، مع مطالبة أحمد سامي المدير الفني للفريق بكتابة تقرير مُفصّل عن أسباب هزيمة الفريق أمام الزمالك بخماسية مقابل هدف.
 
كولر يتسلّم تقريراً من طبيب الأهلي عن موقف المصابين قبل مران اليوم

يتسلّم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تقريراً من الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق قبل مران اليوم، الأحد، لمعرفة آخر مستجدات تأهيل وعلاج اللاعبين المُصابين فى الفريق.

جهاز الزمالك يجهز تقريرا شاملا لتسليمه لمجلس الإدارة الجديد

بدأ الجهاز الإدارى للفريق الأول بنادى الزمالك إعداد تقرير فنى عن الفريق ومتطلباته خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تقديم التقرير إلى مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تعرف على موقف الأهلى من رحيل أحمد عبد القادر فى الميركاتو الشتوى

رد مصدر في النادي الأهلي على إمكانية رحيل أحمد عبد القادر لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى عدة عروض خارجية، أبرزها من قطر، وكشف المصدر أن الأهلي مُتمسك ببقاء اللاعب، لكن إذا وصل النادى عرض مناسب ورسمى فمن الوارد جداً الموافقة على رحيل اللاعب فى الشتاء.

مودرن فيوتشر يكشف حقيقة عروض عمر كمال عبد الواحد بعد اهتمام الأهلي

كشف مصدر مسئول بنادي مودرن فيوتشر، حقيقة تلقي عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، عروضًا للرحيل في يناير المقبل مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، ودخوله دائرة اهتمامات أندية القمة خاصة النادي الأهلي.

اللجنة الأولمبية لـ "اليوم السابع": ننتظر نتيجة انتخابات الزمالك لاعتمادها

كشف المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، عن أن اللجنة تنتظر تقديم مسئولى نادى الزمالك أو اللجنة المشرفة على الانتخابات نتيجة انتخابات القلعة البيضاء التى أقيمت يوم الجمعة المقبل إلى اللجنة الأولمبية لاعتمادها، وتسليم المجلس الجديد مهام عمله.

جاهزية معلول وعبد المنعم وعاشور لمباراة الأهلى أمام سيمبا التنزاني

أعلن الإعلامي أحمد شويبر جاهزية ثلاثي النادي الأهلي محمد عبد المنعم، وعلي معلول، وإمام عاشور، لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقى، والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة.