اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 03:57 م

محمد صلاح

عبد الحميد بسيونى: محمد صلاح قيمة كبيرة ويعيش معنا كل الأحداث

كتبت ياسمين يحيى
الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:33 ص

أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق الطلائع أن فيديو محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية ليس بجديد عليه وعلى إنسانيته ودعمه لكل الأحداث التى تهم العرب .

وقال بسيونى فى تصريحات خاصة أن محمد صلاح يمثل قيمة كبيرة وكلامه محترم ، ولا يوجد أى شخص عربي واحد لا يدعم غزة، مضيفا أن محمد صلاح يعيش معنا كل الأحداث .

وتضامن النجم الدولى محمد صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وقال صلاح: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".
 
وأوضح صلاح في كلمة بالفيديو عبر حسابه: "شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".
 
وواصل: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.
 
وأكد صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".